الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تدهور الحالة الصحية لوالدة مي عز الدين مع عرض مسرحيتها في موسم الرياض

الثلاثاء 31/أكتوبر/2023 - 06:33 م
مي عز الدين
مي عز الدين

كشفت الفنانة مي عز الدين عن تدهور حالة والدتها الصحية تزامنا مع وجودها في المملكة العربية السعودية ضمن فاعليات موسم الرياض والتي تشارك من خلاله بمسرحية زواج اصطناعي بجانب الفنان محمد أنور، وقالت مي عز الدين خلال تصريحات لها أن هما الوحيد أن تكون على قدر المسؤولية التي وقعت عليها باختيارها في هذا العمل معلقة: "كنت عايزة أبقى على قد المسؤولية بعد قبولي للعمل ده  خاصة أني كنت مشغولة مع والدتي لأنها مريضة جدا وبتغسل كلى".

 

وأشادت مي عز الدين بدور تركي آل شيخ من حيث الدعم القوي وتقديم كافة المساعدات لتوفير كافة  سبل الراحة لهم لتقديم عمل قوي متمنية أن يحضر العرض وينال إعجابه.

 



مسرحية زواج اصطناعي لـ مي عز الدين

 

تدور أحداث مسرحية زواج اصطناعي لـ مي عز الدين، في إطار اجتماعي كوميدي حول زوجين يتعرضان لأزمة ليلة زفافهما، المر الذي يدفعهما للجوء لخبير علاقات عاطفية ليلجأ الخبير إلى مجال التكنولوجيا والذكاء الاصطناعي لتقديم أفضل الحلول لهما ومساعدتهما على إعادة التفكير في مشاكلهما.

 

وتلك القصة تجمع بين العواطف الإنسانية والكوميديا في ذات الوقت حيث يواجه الثنائي مشاكلهما بوجه مضحك وجدي في آن واحد وهو ما يعكس قدرتهما التمثيلية القوية التي يتمتعا بها الثنائي.

 



موسم الرياض

 

هو حدث سنوي يقام في دولة السعودية تحت إشراف تركي آل شيخ رئيس هيئة الترفيه ويضم هذا الموسم الكثير من الفاعليات من حفلات لأبرز وألمع الفنانين ومسرحيات وأعمال فنية مختلفة كما يشهد حضور مميز لأبرز الشخصيات العالمية والعربية.

 

 



ads
ads