الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

العارضة الألمانية ليوني هان تخطف الأنظار في لندن بتوقيع المصممين العرب (صور)

الثلاثاء 31/أكتوبر/2023 - 07:24 م
ليوني هان
ليوني هان

لفتت مدونة الموضة الألمانية ليوني هان الأنظار هذا الأسبوع بارتدائها العديد من إبداعات المصممين العرب ومنهم المصمم اللبناني جورج حبيقة ومصممة الأحذية العالمية الأردنية أمينة معادي في لندن. وكانت العارضة تحضر حدثًا للعلامة التجارية البريطانية للعناية بالشعر GHD، وكثيرا ما تلفت العارضة الألمانية الأنظار في المهرجانات السينمائية والعروض الترويجية في عالم الموضة. 



الإطلالة الأولى للعارضة ليوني هان 

 كانت إطلالة مدونة الموضة الألمانية ليوني هان الأولى عبارة عن فستان باللونين الوردي والبرتقالي من مجموعة الأزياء الراقية اللبنانية للمصمم جورج حبيقة لربيع وصيف 2023، وكانت التفصيلة الخاصة بالفستان ملفوفة بحبال كريستال متلألئة وريش رقيق، ونسقت هذا الفستان الذي يلفت الأنظار مع صندل جيلدا الأردني الروماني من معادي والمزين بالكريستال، واكتمل مظهرها بأقراط فضية لامعة وحقيبة صغيرة باللون البنفسجي.


الإطلالة الثانية لمدونة الموضة ليوني هان 

 وظهرت مدوّنة الموضة الألمانية ليوني هان في الإطلالة الأخرى، وهي ترتدي فستاناً وردياً من ماركة Taller Marmo للملابس النسائية ومقرها دبي، والتي تأسست عام 2013 على يد المصممين Riccardo Audisio وYago Goicoechea، حيث اختارت فستانًا قصيرًا من الحرير مزينًا بالريش. 
 واحتفظت هان بكعب من ماركة الأحذية العالمية الأردنية أمينة معادي، وأقراط بوتريم، لكنها غيرت حقيبتها وتباهت بحقيبة صغيرة من الشباك المعدنية من شانيل.


علاقة ليوني هان بالمصمم جورج حبيقة 

 وكان المصمم اللبناني جورج حبيقة قد قدم مجموعته لربيع وصيف 2023 في شهر يناير خلال أسبوع الهوت كوتور في باريس. 
وكانت مدونة الموضة العارضة الألمانية ليوني هان من بين العارضات اللاتي مشين في عرض يناير مرتديات ثوبًا أخضر اللون.
ويعد جورج حبيقة ليس المصمم العربي الوحيد، الذي تعجب بها هان.
حيث يذكر أنها ظهرت بفساتين من تصاميم طوني ورد ورامي القاضي وآخرين في المهرجانات السينمائية وأسابيع الموضة.


حب ليوني هان لإبداعات جورج حبيقة 

وتحب مدونة الموضة ليوني هان إبداعات المصمم اللبناني جورج حبيقة، حيث في شهر مايو الماضي، ارتدت ثوبًا أزرق اللون مزينًا حسب الطلب، خلال مهرجان كان السينمائي السادس والسبعين.
وفي عام 2022، ظهرت هان في تصميم فستان ريش ملفت للنظر من مجموعة حبيقة للملابس الجاهزة لخريف وشتاء 2022 لحضور حفل إيمي جالا في دبي.  

كما ارتدت فستانًا قصيرًا ملونًا من توقيع المصمم اللبناني، عام 2022، خلال حفل عشاء في برلين، وفي مهرجان كان السينمائي الرابع والسبعين، ارتدت هان فستانًا من التول الذهبي المطرز بالترتر من مجموعة الأزياء الراقية لربيع وصيف 2021.


اقرأ أيضا.. 

ads