الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نظرات رونالدو لـ نانسي عجرم تضعه في ورطة مع جورجينا (فيديو)

الثلاثاء 31/أكتوبر/2023 - 02:04 م
رونالدو ونانسي عجرم
رونالدو ونانسي عجرم

انتشر في الساعات الماضية فيديو للاعب نادي النصر السعودي كريستيانو رونالدو أثناء تواجده في معركة الأشرس ضمن فاعليات موسم الرياض المقامة في السعودية والتي حضرها أبرز نجوم ومشاهير العالم.

 

إعجاب كريستيانو بنانسي عجرم

 

وتضمن الفيديو نظرة إعجاب وابتسامة من كريستيانو للفنانة نانسي عجرم التي كانت تجلس وراءه، لينتشر الفيديو بسرعة البرق عبر السوشيال ميديا وانهالت التعليقات عليه من قبل العديد من الجمهور منهم من المؤيد ومنهم معارض فالبعض أكد أنه وجد أمرأة أجمل من جورجينا والبعض الآخر انتقد تصرفه خاصةً أنه تعمد النظر والأبتسامة.



 



غيرة جورجينا من نانسي عجرم

 

وليس هذا هو الموقف الوحيد الذي تورط فيه رونالدو فقد انتشر فيديو آخر له مع نانسي عجرم لأخذ صورة تذكارية وهو ما أثار غضب جورجينا التي بدا عليها علامات الإنزعاج والغيرة.



 

معركة الأشرس 

 

هو حدث استثنائي ورئيسي ضمن فاعليات موسم الرياض التي تصدرت عناوين كافة الصحف والإعلام وحضرها عدد كبير من مشاهير الوطن العربي والعالم من ضمنهم مشاهير أتراك ونجوم عرب مثل الفنانة نانسي عجرم والفنانة ياسمين صبري والفنان أحمد عز ومشاهير عالميين مثل المغني كاني ويست والمغني الأمريكي إيمنيم والملاكم مايك تايسون.

 

 

كما حرص تركي آل شيخ رئيس العيئة العامة بالترفية على نشر فاعليات موسم الرياض من خلال نشر مقاطع فيديو وصور لكافة الفاعليات التي تتضمن بروفات المسرحيات والحفلات والنزاعات بين الملاكمين والتي بدأت بمباراة بين جاك مكان والسبايدي دوران.

 

 


اقرأ أيضا..

ياسمين صبري تخطف الأضواء من جورجينا بالأسود الساحر (فيديو)


ads
ads