الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

عمرو وهبة: الفن فاتح بيتي.. وتفاجأت برد فعل ابني على أحداث غزة

الثلاثاء 31/أكتوبر/2023 - 02:15 م
عمرو وهبة
عمرو وهبة

تحدث الفنان عمرو وهبة عن حالة الانقسام التي حدثت في الوسط الفني بين من ينادي بإلغاء المهرجانات وعرض الأفلام والمسلسلات، ومن ينادي بضرورة استمرارها، في ظل الأحداث الجارية التي يتعرض لها الشعب الفلسطيني من هجمات وحشية من قبل الاحتلال الإسرائيلي، وذلك خلال مقابلة أجراها مع برنامج عرب وود.



عمرو وهبة: الفن مهنة فاتحة بيتي وبيوت ناس كتير


تحدث عمرو وهبة في برنامج عمرو وهبة حيث قال: " أنا عارف إن الوضع في مصر وعظم الدول العربية مش أحسن حاجة، بس الفن مهنه مثل إي مهنة مثل الدكتور والمهندس والمحاسب، زي ما بينزلوا يشتغلوا علشان يقبضوا مرتب  آخر الشهر، أنا كما بنزل علشان أقبض لأن الفن مهنة فاتحة بيتي وبيوت ناس كتير.


وعن ما يقوم به قوات الاحتلال في حق الفلسطينيين قال: " في كل الأحوال، لا نملك إلا الدعاء والتبرعات، وأنا ابني سألني إيه اللي بيحصل، ولما قولتله إن إٍسرائيل بيقتلوا الأطفال في فلسطين، راح حضن أخته الصغيرة".


عمرو وهبة


يشارك عمرو وهبة في مسلسل "صوت وصورة" بالاشتراك ما باقة من النجوم منهم حنان مطاوع وصدقي فخر، حيث يجسد شخصية شاب يعمل في مجال الكمبيوتر والتكنولوجيا.



وتدور أحداث المسلسل حول وسال التواصل الاجتماعي وأضرارها على المجتمع، من خلال عرض التأثير السلبي لوسائل التواصل الاجتماعي، حيث تجسد حنان مطاوع شخصية سيدة متزوجة تتحمل أعباء منزلها بالكامل، ومن هنا يبرز تأثير التكنولوجيا السلبية على تفكيك الأسرة وخلق المشاكل.

ads
ads