السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ميسي يشعل فلوريدا بسبب ابنه قبل انطلاق البالون دور 2023

الإثنين 30/أكتوبر/2023 - 09:14 م
ميسي وزوجته قبل البالون
ميسي وزوجته قبل البالون دور 2023

أثار النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي ضجة عندما ظهر مع عائلته في مدينة نيبلز الأمريكية، لولاية فلوريدا، قبل حضوره حفل البالون دور 2023، حيث ظهر لمشاهدة إحدى مباريات كرة القدم التي يلعبها ابنه. 

وتظهر اللقطات التي التقطها أشخاص مختلفون وصول ميسي إلى ملعب كرة القدم، ويحيط به حراس الأمن، بينما حاول العشرات من المشجعين التحدث معه والتقاط صورة له.



ميسي يثير ضجة في فلوريدا قبل البالون دور 2023


وأظهرت إحدى الصور وصول البرغوث الأرجنتيني ليونيل ميسي إلى ملعب كرة القدم وسط جماهير تحيط به، في مدينة نيبلز بولاية فلوريدا، قبل انطلاق البالون دور 2023. 

بينما أظهرت صورة أخري حديث ميسي مع زوجته أنتونيلا روكوزو، حيث جلس الاثنان للتحدث معا، وحاولا قصارى جهدهما تجاهل الضجة المحيطة بهما في مدينة نيبلز، أثناء تشجعيهما لابنهما في مباراة كرة قدم.



الجمهور يتفاعل مع ميسي قبل البالون دور 2023


وبدا رواد مواقع التواصل الاجتماعي منزعجين من الاهتمام الذي تلقاه ميسي، قبل حفل البالون دور 2023، فكتبوا عبر حساباتهم عبر منصات التواصل أنه يجب تركه بمفرده عند محاولته دعم ابنه أثناء القيام بالأنشطة العادية التي يقوم بها الوالدان.  

وكتب أحد جمهور منصات التواصل عبر فيديو : "يا إلهي إنهم لا يتركون الرجل وحده ليشاهد مباراة كرة قدم مع ابنه وعائلته. الرجل لا يعيش فقط من أجل الجمهور، فهو أيضًا إنسان لديه حياة مثل أي شخص آخر، وليتمتع ابنه بحضور أبيه".



ميسي يستعد لحضور حفل الكرة الذهبية 2023 


يتوقع جمهور الدائرة المستديرة أن يفوز قائد منتخب الأرجنتين ليونيل ميسي بجائزة الكرة الذهبية اليوم، في حفل البالون دور 2023. 


وسيبدأ حفل الكرة الذهبية لعام 2023 في تمام الساعة التاسعة مساء، بتوقيت القاهرة، وتقوم قناة بي إن سبورت المفتوحة بنقل فعاليات حفل الجائزة المرموقة بشكل مباشر، المقام على مسرح شاتليه، بالعاصمة الفرنسية مدينة باريس.



ميسي الأوفر حظا في حفل البالون دور 2023 


يعد قائد منتخب الأرجنتين البرغوث ليونيل ميسي هو المرشح الأوفر حظًا للفوز بجائزة الرجال لهذا العام، بحفل جائزة الكرة الذهبية 2023، أو كما يطلق عليها باللغة الفرنسية البالون دور 2023. 

ويمتلك اللاعب الأرجنتيني الشهير سبع جوائز، وهو أكبر عدد فاز به أي لاعب كرة قدم آخر، وإذا فاز بالجائزة هذا العام، فسوف يصبح أول رجل يفوز باللقب أثناء لعبه لثلاثة أندية مختلفة، وهي نادي برشلونة الإسباني، ثم الفرنسي باريس سان جيرمان، وآخرهم نادي إنتر ميامي الأمريكي. 

اقرأ أيضا.. 


ads
ads