الجمعة 27 سبتمبر 2024 الموافق 24 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

عمرها 88 عامًا.. نجمة هاري بوتر واجهة حملة لوي الجديدة

الإثنين 30/أكتوبر/2023 - 09:28 م
ماجي سميث واجهة حملة
ماجي سميث واجهة حملة لوي

قدمت الممثلة الإنجليزية ماجي سميث ، البالغة من العمر 88 عامًا سحرها وأناقتها لحملة لوي الجديدة لمجموعة ما قبل ربيع وصيف 2024، وأثبتت بطلة الدور الشهير في سلسلة أفلام هاري بوتر العالمية، البروفيسور ماكجوناجال، أنها ما زالت تحافظ على أناقتها وظهورها اللافت للأنظار، رغم كبر سنها، في حملة حقائب الربيع والصيف القادم، ومن المؤكد أن عشاق الموضة سيكونون مهووسين بالحملة فور الإعلان عنها.



ماجي سميث تخطف الأنظار في حملة لوي 


استطاعت الممثلة الإنجليزية الشهيرة ماجي سميث من قيادتها لحملة حقائب لوي لفصل ربيع وصيف 2024، والتي أشرف عليها يورجن تيلر، خطف أنظار عشاق الموضة وعشاق مدرسة هوجورتس لتعليم فنون السحر، في سلسلة روايات هاري بوتر الشهيرة. 

بينما ارتدت سميث ثلاث إطلالات مريحة وأنيقة للحملة، ويشترك مع الممثلة المخضرمة في الحملة الممثلتين الأمريكيتين داكوتا فانينج وجريتا لي، والممثل الأمريكي مايك فايست، والممثل البريطاني جوش أوكونور، والفنان الموسيقي الكوري الجنوبي تايونج، والفنانة البريطانية راشيل جونز، وعارضة الأزياء الصينية فاي فاي صن.



ففي إحدى الصور، تجلس ماجي على أريكة مرتدية فستانًا أبيض وأسود بياقة عالية، مع حقيبة يد صغيرة ذات ثنيات باللون العنابي، وفي صورة أخرى، ترتدي سميث معطفاً من الفرو الصناعي وتحمل حقيبة بازل Puzzle المميزة من لوي.



أبرز أعمال ماجي سميث 


ومن جهة أخري، حصلت ماجي سميث، واجهة حملة لوي، التي اشتهرت مؤخرًا بدورها المساعد ككونتيسة فيوليت كراولي في المسلسل الدرامي البريطاني "Downtown Abbey"، والذي فازت عنه بثلاث جوائز إيمي من أصل أربع، على شهرة دولية.



كما حصلت على جائزة أوسكار أفضل ممثلة عن تجسيدها لشخصية مدرسة غريبة الأطوار في فيلم الكوميديا الرومانسية عام 1969 The Prime of Miss Jean Brodie. 

فيما فازت بجائزة الأوسكار الثانية بعد تسع سنوات عن دورها المساعد في الفيلم الرومانسي الكوميدي California Suite عام 1978. 


ماجي سميث وفنانات عجوزات يتصدرن أغلفة المجلات 


وتعد الممثلة ماجي سميث واحدة من العديد من النساء الأكبر سناً اللاتي تصدرن خطوط الموضة وأغلفة المجلات في السنوات الأخيرة. 

ففي مارس، أصبحت فنانة الوشم آبو وانج أود أكبر نجمة غلاف لمجلة فوج مع ظهورها على غلاف مجلة فوج الفلبينية عن عمر يناهز 106 أعوام.

بينما أصبحت الممثلة جودي دينش الحائزة على جائزة الأوسكار، والبالغة من العمر 85 عامًا، في عام 2020 أكبر شخص سنًا يظهر على غلاف مجلة فوج البريطانية. 


اقرأ أيضا.. 


ads