الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

خالد الصاوي وريهام حجاج دويتو رمضان 2024

الإثنين 30/أكتوبر/2023 - 02:30 م
خالد الصاوي وريهام
خالد الصاوي وريهام حجاج

يشترك الفنان خالد الصاوي في مسلسل "صدفة "مع الفنانة ريهام حجاج، والذي من المقرر عرضه في رمضان القادم 2024، حيث تتعاون ريهام حجاج للمرة الثانية مع السيناريست أيمن سلامة، والمخرج سامح عبد العزيز، حيث سبق وتعاونا معا في مسلسل جميلة، والذي سبق وعرض ضمن مسلسلات رمضان الماضي 2023، بالاشتراك مع سوسن بدر، ويسرا اللوزي، وهشام إسماعيل، وعبير صبري.


ريهام حجاج وخالد الصاوي

وقع الاختيار على خالد الصاوي وريهام حجاج ليقوما ببطولة مسلسل "صدفة" والذي من المقرر البدء في تصويره في شهر نوفمبر المقبل، بحيث يقوم السينارست أيمن سلام بكتابة الحلقات الأولى من المسلسل، بينما يقوم المخرج سامح عبد العزيز باختيار باقي فريق العمل من الفنانين.

ريهام حجاج تتلقى تهديدات بعد دعمها لفلسطين

تلقت ريهام حجاج رسائل تهديد على خلفية مساندتها للشعب الفلسطيني، جراء ما يتعرض له من انتهاكات جسيمة وحملة إبادة جماعية أقرتها إسرائيل على الشعب الفلسطيني الأعزل.

حيث قامت إدارة شبكة التواصل الاجتماعي انستجرام بتهديدها، كما طالبتها بمسح الصور والفيديوهات التي تنشرها عن قطاع غزة، و فإلا سيوقوا بإغلاق حسابها على انستجرام.


ومن جانبها أكدت ريهام حجاج أنها تمارس حقها في حرية التعبير وأنها لن تقوم بمسح أي من فيديوهات الأطفال وهدم الأبنية والبيوت وإدانتها لتفجير المستشفيات وقتل الأطفال.

وجاء الرد سريعا من إدارة انستجرام حيث قررت حرمان الفنانة من نشر أي بوستات جديدة وحظرت نهائياً كل أدوات النشر، فيما أرسلت رسالة تحذير على بريدها الإلكتروني بأن الخطوة التالية سنكون بوقف الحساب نهائيًا.


وعلقت ريهام حجاج على ما قامت به إدارة انستجرام، أنهام يريدون قمع الأصوات، ويمثل هذا نوع من العنصرية التي تتنافى مع مبادئهم التي صرعونا بها، والتي تتمثل في حرية الرأي والتعبير. مؤكدة على أن ما يقومون به لن يؤثر على قرارها في مواصلة الدفاع عن القضية الفلسطينية.

 

اقرأ أيضا..

ياسمين صبري تحت نار الانتقادات بسبب الهلال الأحمر: «جاية تاخد اللقطة» (فيديو)


 





ads