الإثنين 27 مايو 2024 الموافق 19 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أحمد السقا يوجه رسالة للفلسطينيين: ابشروا (فيديو)

الإثنين 30/أكتوبر/2023 - 10:55 ص
أحمدالسقا
أحمدالسقا

حاول الفنان أحمد السقا، بث التفاؤل في نفوس المصرين والعرب، وذلك من خلال منشوره على حسابه الرسمي بموقع اكس "تويتر" سابقا، حيث قال: "أبشروا انتهت السنين العجاف، وبدأت سبع سنبلات خضر بإذن الله". إشارة منه إلى ما يتعرض له الفلسطينيين من الإبادة الجماعية التي يمارسها الاحتلال الإسرائيلي ضدهم.





أحمد السقا


نشر الحمد السقا على حسابه الرسمي بموقع اكس منشورا قال فيه: " أبشروا انتهت السنين العجاف، وبدأت سبع سنبلات خضر بإذن الله" وذلك محاولة منه لبث التفاؤل في نفوس العالم العربي، الذي أصابه الإحباط جراء ما يتعرض له الشعب الفلسطيني، وأهالي غزة من انتهاكات جسيمة، أودت بحياة الألاف من الأطفال والنساء والشيوخ والشباب في مقتبل العمر.



كما سبق ونشر أحمد السقا على حسابه الرسمي بموقع انستجرام صورة للجيش المصري وعلق عليها " بلدي تحيا مصر دائماً وابدأ".




وقام أحمد السقا بنشر فيديو على حسابه الشخصي بموقع اكس، مظهرا ما يعانيه الأطفال الفلسطينيين داخل قطاع غزة، وعلق عليه قائلا: "حسبي الهه ونعم الوكيل"


انقطاع خدمات الإنترنت والهواتف المحمولة في غزة


قامت إسرائيل بقطع خدمات الإنترنت والهواتف الذكية داخل قطاع غزة، الأمر الذي صعب عليهم التواصل مه بعضهم البعض، مما أدى إلى شل حركتهم داخل القطاع.

كما قامت الولايات المتحدة الأمريكية بالضغط على إسرائيل من أجل إرجاع خدمات الإنترنت داخل قطاع غزة،وذلك وفقا لما ذكره مسؤول أمريكي.

وبعد انقطاع الشبكات داخل قطاع غزة، جعل كل من الصحفيين والمدنيين والمنظمات الإنسانية محاصرة داخل القطاع، ولا يمكنهم التواصل مع العالم الخارجي، بالإضافة إلى عدم إمكانية معرفة ما يحدث داخل قطاع غزة من الإبادة الجماعية والعرقية التي تمارسها سلطات لاحتلال الإسرائيلي على المدنيين العزل،

اقرأ أيضا..


6 معلومات عن رحمة زين بعد توبيخها لمراسلة سي إن إن بمعبر رفح


ونقدم لكم من خلال موقع هير نيوز، أخبار وتقارير، صاحبة المعالى، منوعات، فن وثقافة، كلام ستات، بنات، هير فاشون، حوادث، رياضة، صحتك، مال وأعمال، توك شو، مقالات، دنيا ودين.













ads
ads