الجمعة 24 مايو 2024 الموافق 16 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بعد توبيخها مذيعة CNN.. رحمة زين توجه رسالة للعرب: «مجدتم الأشخاص الخطأ»

الأحد 29/أكتوبر/2023 - 09:59 م
رحمة زين
رحمة زين


وجهت الصحفية رحمة زين رسالة لوم للعرب  كونهم هم من أعطوا الغرب قيمة لا يستحقونها منبهرين بتاريخهم وثقافتهم في الوقت الذي يمتلكون فيه حضارة بمثابة الكنز الحقيقي، ويأتي ذلك بعدما أثارت الجدل في الأيام الماضية بعد توبيخها لمذيعة قناة CNN الأمريكية.

 

وكتبت رحمة زين عبر حسابها على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام : لقد قمتم بتمجيد الأشخاص الخطأ، نظرتم إلى كل ما هو غربي وقمتم بتمجيده في الوقت الذي تملك فيه كنزا تحت قدميك .. انت وثقافتك وتاريخك كنز.. ياعربي.




 

رحمة زين ومذيعة CNN

 

يذكر أن الصحفية رحمة زين لقنت مذيعة CNN درسا قاسيا أمام معبر رفح وذلك بعد التضليل والفبركة التي قامت بها خلال فيديو تلقيها بعض التعليمات من مخرجها لتمثيل الفزع والخوف أثناء تغطيتها الأحداث الجارية في غزة.

 

وقالت رحمة زين لمذيعة CNN : "أعلم أنكي تمثلين حكومتك التي تدعي أنها تدعو لحرية الرأي والتعبير ولكن انتم تفهمون معنى الديمقراطية وفقا لما تريدون فقط، الآن أصبحنا نشاهد نتائج احتلالكم وصهيونيتكم وسوء تعبيركم عن العرب وتعاملكم غير الإنساني".

 

وتابعت: "أريدك أن تجاوبي على اسئلتي .. أريد أن اعرف لماذا تفعلين ذلك، وحقيقة أنك لا تعرفين تأثير ما تفعلين هو الكارثة الحقيقية".


 



تفاعل رواد السوشيال ميديا

 

وحظت ردة فعل رحمة زين على إعجاب الكثير من رواد التواصل الاجتماعي في الوطن العربي وخارجه وأصبحت حديث السوشيال ميديا ووصفها الكثير بالمرأة الشجاعة كونها عبرت عن كل ما يريد أن يقوله الكثير من الأشخاص.

 


 

اقرأ أيضا..


6 معلومات عن رحمة زين بعد توبيخها لمراسلة سي إن إن بمعبر رفح

ونقدم لكم من خلال موقع هير نيوز، أخبار وتقارير، صاحبة المعالى، منوعات، فن وثقافة، كلام ستات، بنات، هير فاشون، حوادث، رياضة، صحتك، مال وأعمال، توك شو، مقالات، دنيا ودين.



ads
ads