السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تردد قناة الكرتون كوكي كيدز على النايل سات وطريقة تثبيتها

الأحد 29/أكتوبر/2023 - 09:32 م
تردد قناة الكرتون
تردد قناة الكرتون كوكي كيدز

أصبحت قنوات الأطفال، أمثال كوكي كيدز، من أهم القنوات التي يسعى كثير من الأمهات والآباء إلى تثبيتها على أجهزتهم، وأجهزة أولادهم، وقد زادت معدلا البحث خلال الفترات الأخيرة عن تردد قنوات الأطفال، من بينها تردد قناة كوكي كيدز، والتي يعتبرها الآباء والأمهات الآمن لأبنائهم، خاصة بعد انتشار الإنترنت، ووسائل التواصل الاجتماعي، بالإضافة إلى انعدام الرقابة على مثل هذه القنوات على الإنترنت، وبذلك أصبحت قناة كوكي كيدز تلبي احتياجات الأسر، حيث تعمل على التربية السليمة لأبنائهم، إضافة إلى ترسيخ القيم والمبادئ الأخلاقية في نفوس أبنائهم منذ الصغر.


قناة الكرتون كوكي كيدز

تعد قناة الكرتون كوكي كيدز من أشهر قنوات الكرتون في مصر والعلام العربي، وكذلك فإنها تحقق نسبة مشاهدات علاية، نظرا لما تقدمه من أفلام كرتونية مفيدة، تعمل على ترسيخ القيم الأخلاقية والاجتماعية لدى الأطفال، بالإضافة إلى اعتمادها على مجموعة من الرسوم المتحركة، والتي تجذب انتباه الأطفال.

انطلقت قناة الكرتون كوكي كيدز منذ 2011، أي ما يقرب من 14 عشر عاما، وخلال هذه المدة، حققت قناة كوكي كيدز نسبة مشاهدات عالية، بالإضافة إلى زيادة معدلات البحث حول تردد قناة كوكي كيدز، نظرا لما تقدمه من مضمون شيق وجذاب.  وبذلك تقدم قناة كوكي أفلام رسوم متحركة مدبلجة باللغة العربية والتي تجذب العديد من الأطفال في مصر والدول العربية. تعتبر قناة كوكي واحدة من أشهر الفضائيات التي تقدم محتوى كرتوني وتحقق نسب مشاهدة عالية.

أهداف قناة كوكي كيدز

تقدم قناة كوكي كيدز مجموعة من الأفلام والرسوم المتحركة العالمية، والمدبلجة باللغة العربية، بالإضافة إلى أنها تقدم بين الأفلام مجموعة من الأغاني والأناشيد، العربية والإنجليزية، التي تعمل على تشكيل وعى الأطفال، ونمو إدراكهم.

بالإضافة إلى أن قناة كوي كيدز، قد أنشأت لنفسها موقعا على مواع التواصل الاجتماعي، كذلك قد أنشأت لنفسها قناة على اليوتيوب، تعرض عليها مجموعة من الأغاني والأفلام التي تقوم بعرضها على شاشة التليفزيون، كذلك تستخدمها لنشر مواعيد عرض البرامج والأفلام على شاشتها.

محتوى تعليمي على قناة كوكي كيدز

كما تقدم قناة كوكي كيدز المحتوى التعليمي بأسلوب سهل وبسيط، طريق الأغاني التي تسهل على الطفل حفظ الأرقام والحروف والكلمات باللغتين العربية والإنجليزية.

بالإضافة إلى تعليمهم مجموعة من القيم الأخلاقية والدينية مثل كالوضوء والصلاة وغيرها، بالإضافة إلى تعليمهم المبادئ والقيم والعربية وطريقة التصرف بطريقة صحيحة؛ حتى تنشأ جيل صالح وذو تربية صالحة.

وكذلك سعيهم إلى تنمية روح التعاون بين الأطفال، من خلال البرامج والأفلام والأناشيد التي تقدمها، كذلك تسعى قناة كوكي في تطور المهارات الذهنية عند الأطفال من خلال تقديمها بعض الفيديوهات التعليمية البسيطة.


ماذا تعرض قناة كوكي كيدز

تقدم قناة كوكي كيدز مجموعة من الأفلام العالمية المدبلجة باللغة العربية، والتي تحظى بنسبة مشاهدات عالية عند العديد من الفئات العمرية من سن السادسة وحتى سن السابعة عشر، ومن بين هذه الأفلام:

الأسد الملك،  روبانزل، السمكة، نيمو،. شركة المرعبين المحدودة،. سنو وايت والأقزام السبعة،. علاء الدين والمصباح السحري،. أحدب نوتردام،. الجميلة والوحش.، طرزان.

بالإضافة إلى تقديمها مجموعة من المسلسلات العربية، التي تتمتع بشعبية عالية في مصر والوطن العربي مثل:
بوجي وطمطم، سوبر هنيدي، القبطان عزوز، بكار.

تردد قناة كوكي كيدز:

•    اسم القناة Koky Kids.
•    تردد القناة  10160.
•    معدل الترميز 27500.
•    الاستقطاب أفقي.
•    التصحيح ¾.

طريقة تثبيت قناة كوكي كيدز

قم بالضغط على زر الإعدادات من جهاز الريموت للرسيفر الخاص بك.
• ثم قم بالضغط علي قائمة التركيب للقنوات الفضائية.
• انقر على التثبيت اليدوي، وأدخل بيانات تردد القناة التي ذكرناها في الفقرة السابقة وتتضمن التردد والاستقطاب، والترميز وغيرهم في الأماكن المحددة.
• قم  بالضغط على بحث وستنزل القناة لك ولا تنسي حفظها علي الجهاز.













ads
ads