الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

شيرين رضا : المرأة مثل السيارة تحتاج إلى صيانة دائمة (فيديو)

الأحد 29/أكتوبر/2023 - 04:34 م
شيرين رضا
شيرين رضا

حلت الفنان شيرين رضا ضيفة على برنامج ضيفي الذي يقدمة الإعلامي معتز الدمرداش وتحدثت خلال اللقاء عن سر جمالها ورأيها في الزواج وتحضيراتها الفنية القادمة.

 



وأوضحت الفنانة شيرين رضا خلال لقائها أن المرأة مثل السيارة تحتاج لصيانة دائمة وعن سر جمالها أكدت أن الأكل الصحي والنوم العميق والاستيقاظ مبكرا والتعرض لأشعة الشمس كل ذلك يؤثرعلى مظهر وجمال الأنثى.

 

وتابعت: الست لازم تحافظ على صحتها وتتعرض لفيتامين دال، وأنا بروح أعمل مساج لوشي كل أسبوعين عشان إحنا زي العربية محتاجة بنزين وصيانة كل شوية عشان متبوظش.

 



شيرين رضا الزواج منظومة فاشلة

 

وتحدثت شيرين رضا عن الزواج لافته أنها منظومة فاشلة لأنه لا يقوم على أساس التفاهم وأن أفكارهم تشبه بعضها فينجحون أطفال صالحين ولكن أكثر ما ينظرون إليه هو المال والمظهر.

 

وأكدت شيرين رضا أن السن المناسب للزواج هو 30 سنه ولا يجب أن يطلق على المرأة عانس لأنها لم تتزوج فهناك العديد من النساء اللاتي ترفضن الزواج لأنهن لم يجدن الشخص المناسب أو يردن العيش بحرية أو لسن مستعدات للحياة الزوجية فلماذا يطلق عليهن هذا اللقب.

 



آخر أعمال شيرين رضا

 

وأشارت الفنانة شيرين رضا إلى أنها بدأت مؤخرا التحضير للجزء الثاني من مسلسل ربنا معاد الذي نجح نجاحا كبيرا في موسمه الأول واستطاع جذب انظار المشاهدين، وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي درامي حول حسن وهو أرمل ولديه أربعة أبناء ونادية وهي مطلقة ولديها 4 بنات تنشأ بين نادية وحسن علاقة حب وتتصاعد الأحداث بينهما بعد ذلك .

 

يشارك في بطولة المسلسل كل من: صبري فواز، شيرين رضا، داليا شوقي، مدحت صالح، خالد أنور، بسمة، وفاء صادق، أسامة الهادي.

 



اقرأ أيضا..

بصور من الطفولة| نور عمرو دياب تحتفل بعيد ميلاد والدتها شيرين رضا



ads