الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

عمرو أديب عن أيلون ماسك: بدأت أشك أنه ينتمي لأسرة فلسطينية

الأحد 29/أكتوبر/2023 - 11:49 ص
عمرو أديب
عمرو أديب

علق الإعلامي عمرو أديب على تفاعل الملياردير الأمريكي أيلون ماسك مع الأحداث الواقعة في غزة وتضامنه معهم من خلال نشره لفيديوهات وصور من مظاهرات حاشدة لدعمهم وذلك بعد الأحداث التي تشهدها من ظلم واحتلال من جانب العدو الصهيوني المجرم الذي تعدى كافة حدود الإنسانية والإجرام .

 

ونشر الإعلامي عمرو أديب عبر حسابه على موقع x (تويتر سابقا) تدوينه معلقا: بدأت أشك شك يصل إلى حد اليقين أن أيلون ماسك ينتمي لأسرة فلسطينية من ناحية الأب والأم.

 



عمرو أديب يدافع عن السعودية

 

وتفاعل الإعلامي عمرو أديب مع الأحداث التي تشهدها دولة السعودية تزامنا مع موسم الرياض معقبا على بعض الانتقادات التي واجهت لهم بشأن الاحتفالات التي تشهدها في ظل ما تمر به غزة من حرب ودمار شامل وقال أديب في تدوينه له: إليكم موقفي بشكل واضح ومباشر، أحترم جدًا مشاعر كل إنسان حزين محطم مما يحدث الآن، فنحن في كارثة إنسانية، ولكن بشكل واضح لا أحد يزايد على موقف السعودية.

 



عمرو أديب: لا أحد يزايد على السعودية

 

وتابع:  لا أحد يزايد على جهود الأمير محمد بن سلمان، لا أحد يقلل من مشاعر المواطن السعودي، السعودية موقفها من أول يوم أفضل كثيرًا من دول تعرفوها جيدًا، ولا أحتاج لذكرها لأني لا أري أي مبرر أن نتشاجر فيما بيننا، في هذا الوقت العصيب، بصراحة أنا لا أحكم على الدول بقدر الشارات السوداء فيها، ولكن بفاعليتها وقدرتها على رفع الظلم عن الشعب الفلسطيني، وهو الأمر الذي عملت عليه المملكة على مدى السنين.


 


اقرأ أيضا..

عمرو أديب عن معركة أنغام وأفيخاي أدرعي: «دي قوتنا الناعمة.. والخشنة هتكيفك»



ads
ads