الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

إيلي صعب يستعرض مجموعة فساتين زفاف حصرية في دبي

السبت 28/أكتوبر/2023 - 10:12 م
فساتين زفاف إيلي
فساتين زفاف إيلي صعب

أعلنت دار الأزياء الفاخرة الشهيرة الخاصة بالمصمم اللبناني إيلي صعب على إنستجرام أنها ستتواجد في دبي هذا الأسبوع لاستضافة عرض خاص بفساتين الزفاف. بالإضافة إلى إطلاق مجموعة فساتين الزفاف لخريف وشتاء 2024، حيث كشفت الدار عن فستان زفاف حصري متاح فقط للعملاء في دبي.



مجموعة فساتين زفاف إيلي صعب 

وتحمل مجموعة إيلي صعب الجديدة لفساتين الزفاف عنوان "ماسة الغبار"، وتضم 13 إطلالة في المجمل، مستوحاة من زخارف آرت ديكو مع أنماط بارعة وتطريز متقن.

وتشمل مجموعة فساتين زفاف المصمم اللبناني الشهير مجموعة من الفساتين الكلاسيكية المزركشة على شكل حرف A إلى فساتين الحفلات الضخمة.

فساتين زفاف إيلي صعب 

وتوفر مجموعة المصمم اللبناني إيلي صعب خيارات للعرائس بشخصيات مختلفة، حيث كل مجموعة فساتين الزفاف مزينة بزخارف مفصلة، بما في ذلك الكريستالات القزحية الرائعة والترتر.

ويعد فستان إيلي الحصري في دبي، المقدم بشكل حصري لعملاء متجر المصمم اللبناني في المدينة الإماراتية الشهيرة، عبارة عن خيال زهري على طراز حورية البحر بأكمام طويلة أنيقة وتفاصيل منقطة.

أين سيتم عرض إيلي صعب؟

 وسيعقد ممثلون عن دار أزياء المصمم اللبناني الشهير إيلي صعب مشاورات في متجر إيلي الواقع في دبي مول في الفترة من 24 أكتوبر حتى 29 أكتوبر، في مدينة دبي، بالإمارات العربية المتحدة.


تاريخ فساتين الزفاف مع إيلي صعب

منذ إطلاق علامته التجارية البارزة في عام 1982، استحوذ إيلي صعب على الفور على اهتمام العرائس في جميع أنحاء العالم. 

وقد استوحي تصاميمه من جذوره اللبنانية، التي تجمع بين الصور الظلية الغربية المتدفقة مع لمسة شرق أوسطية، وتستمر موهبة صعب في إنتاج الأزياء الأنيقة حتى يومنا هذا.


ولجأ نجوم المجتمع والفنانات والمشاهير حتى الملكات والأميرات إلى تصاميم إيلي أمثال الملكة رانيا ملكة الأردن، وعارضة الأزياء الأمريكية هالي بيري، وزوجة ابن صعب، كريستينا مراد، إلي تصميماته، التي تناسب حكاية خرافية في العصر الحديث. 


اقرأ أيضا.. 

ads