الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

عارضة الأزياء نورا عتال نجمة حملة برادا لخريف وشتاء 2024 (صور)

السبت 28/أكتوبر/2023 - 04:59 م
نورا عتال
نورا عتال

نشرت عارضة الأزياء البريطانية المغربية نورا عتال هذا الأسبوع صورًا من أحدث جلسة تصوير لها مع دار الأزياء الإيطالية برادا لموسم خريف وشتاء 2023 الخاصة بالعلامة. حيث ارتدت نجمة المنصة فستانًا أسودًا يتعانق مع رقبتها مع ياقة أنيقة وتفاصيل جيب على الصدر، بينما كانت تحمل حقيبة كتف Arqué المصنوعة من النايلون المعاد تصنيعها والجلد المصقول من العلامة التجارية الفاخرة.




إطلالة نورا عتال مع برادا 

 وقفت نورا عتال لالتقاط الصور وسط مناظر طبيعية خلابة لاستعراض مجموعة العلامة الإيطالية برادا، وقد تم تقديم مجموعة خريف وشتاء 2023 لأول مرة خلال أسبوع الموضة في ميلانو في فبراير.

كما أطلقت العلامة التجارية هذا الأسبوع أيضًا حملتها الخاصة بالعطلات والتي ضمت سفراء برادا الممثلة والمغنية الأمريكية مايا هوك والممثلين البريطانيين دامسون إدريس ولويس بارتريدج والممثلة الكورية الجنوبية كيم تاي ري.

مسيرة نورا عتال 

تم اكتشاف نورا عتال لأول مرة من قبل جوناثان أندرسون، مؤسس علامة جي دبليو أندرسون، وقامت بتصوير حملة لدار الأزياء البريطانية في عام 2014 قبل أن تخطو خطواتها الأولى على منصة العرض.

وتستمر عتال في عروض الأزياء، حيث وقعت عقدًا مع Viva Model Management، وقد عملت مع عدد من المصممين والمصممين المشهورين.  

كما سارت على مدرج دور الأزياء الكبرى، بما في ذلك فندي، وشانيل، وتودز، وفالنتينو، على سبيل المثال لا الحصر.

نورا عتال تشارك في عروض الأزياء الكبري 

في سبتمبر، سارت عارضة الأزياء البريطانية نورا عتال على منصة عرض العلامة البريطانية الفاخرة بربري، بقيادة المدير الإبداعي دانييل لي، في أسبوع الموضة في لندن.

حيث ارتدت نجمة المنصة سروالاً منخفض الخصر، وبلوزة قصيرة مطبوعة وسترة مع تفاصيل من الفرو حول الأكمام.

بينما كانت ملابسها جزءًا من مجموعة العلامة التجارية لربيع وصيف 2024 والتي تم عرضها في أسبوع الموضة في لندن.


عرض برادا في أسبوع الموضة في ميلانو 

وجدير بالذكر أن عارضة الأزياء الجزائرية الفرنسية لولي باهيا شاركت في عرض دار أزياء برادا في مدينة ميلانو الإيطالية، إلى جانب جيجي حديد ونورا عتال. 

حيث ارتدت باهيا معطفًا أسودًا قصيرًا وتنورة ضيقة بطول ربلة الساق، كما كانت ترتدي حذاءً أسود بكعب عالٍ ليتناسب مع إطلالتها، وأضفت لمسة من الألوان من خلال ارتداء رموش صناعية صفراء.

وظهرت جيجي حديد على المدرج وهي تلبس معطفًا رماديًا طويلًا فوق سترة سوداء، كما ارتدت زوجًا من السراويل القصيرة ذات اللون الرمادي المتناسق، والمزينة بزهور بيضاء رقيقة ثلاثية الأبعاد.
بينما أكملت إطلالتها زوجًا من الأحذية ذات الكعب العالي باللون الأزرق الفاتح.


اقرأ أيضا.. 

ads