السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

عزيز الشافعي يطرح أغنيته قولوا لولادكم تضامنا مع فلسطين

الجمعة 27/أكتوبر/2023 - 08:33 م
عزيز الشافعي
عزيز الشافعي

طرح الملحن والشاعر عزيز الشافعي أغنيته الجديدة "قولوا لولادكم" معلنا تضامنه مع القضية الفلسطينية، ومدينا كل ما يتعرض له الشعب الفلسطيني من مجازر وهجمات وحشية من قوات الاحتلال الإسرائيلي، وذلك من خلال موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، بالإضافة إلى حسابه الرسمي بموقع اكس، وجاءت الأغنية من توزيع أحمد وجيه، وكلماته وألحانه.


عزيز الشافعي وأغنيته الجديدة قولوا لولادكم

نشر عزيز الشافعي أغنيته الجديدة "قولوا لولادكم" على حسابه الرسمي بموقع اكس، معددا جرائم الاحتلال الاسرائيلي من قتل الأطفال والشيوخ والنساء والأطفال.

كما سبق وطرح عزيز الشافعي خلال الأيام السابقة أغنية يا ضمير العالم تضامنا مع ما يحدث في فلسطين، وجاءت الأغنية من كلمات وألحان عزيز الشافعي، غناء عالية صبحى، توزيع أحمد وجيه.


عزيز الشافعي

صرح عزيز الشافعي أنه تربى في بيئة متوسطة، حيث كان والده يعمل سائق تاكسي، وعبر عن فخره الشديد به، كما أشار إلى أنه لا يحب الكلام عن أسرته كثيرا، خاصة وأن الجمهور غير مهتم بمعرفة أخبار أسرته.



إلا أنه أشار إلى أن ابنته الكبرى، تتميز بصوت عزب، إلا أنها لا تميل إلى العمل في مجل الفن، وهو يتركها تختار ما تحب دون ضغط منه

كما أكد عزيز الشافعي أنه كان واثقا في قدراته، ومؤمنا بموهبته، وكان على يقين أنه سيتعامل مع كبار النجوم في مصر والعالم العربي.



كما أعلن عزيز الشافعي عن سعادته من التعاون مع عمرو دياب، حيث وصل عدد الأغاني المشتركة بينه وبين عمرو دياب 20 أغنية خلال 3 سنوات، كما قام بكتابة 4 أغاني لهضبة، وكان آخر تلك الأغاني "بطمن عليك"، مشيرا إلى أن معظم الأغاني حققت نجاحا واسعا.


كما أكد على أن هناك ما هو أصعب من النجاح، وهو الحفاظ على النجاح والاستمرار في القمة، وكان آخر الأعمال التي قام بها عزيز الشافعي، هو التعاون بينه وبين خالد سليم في أغنية "مين ده".


ads
ads