السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

شريهان لصحفي فلسطيني فقد 25 فردا من عائلته: «سامحني يا ابني»

الخميس 26/أكتوبر/2023 - 09:52 م
شريهان
شريهان

تعاطفت الفنانة شريهان مع الصحفي الفلسطيني الذي فقد عائلته بأكملها، والمكونة من 25 فردا، وذلك بعد استشهادهم جراء العدوان الإسرائيلي على الشعب الفلسطيني في قطاع غزة، حيث استهدفوا قريته، وقاموا بقصف منزله، وكان ذلك من خلال تعليق على صورة نشرها الصحفي على حسابه الرسمي.


صحفي فلسطيني فقد 20 من أفراد عائلته

في ظل الأحداث المأساوية التي يعيشها قطاع غزة بأكمله من أحاث مدوية، وغارات جوية وقصف استهدف المدنيين والصحفيين والمحررين الذين يقومون بتغطية الأحداث داخل قطاع غزة، تعرض صحفي فلسطيني يدعى معتز العزايزة لخسارة أسرته بأكملها، والمكونة من 25 فردا، جراء القصف الإسرائيلي لبلدته.



الأمر الذي دفع الصحفي إلى نشر صورة على حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وهو يقوم بتغطية الأحداث الجارية داخل قطاع  غزة، وعلق على الصورة قائلا: إذا حدث لي شيء، فلن أسامح ابدآ أي شخص قادر على إيقاف هذه الحرب الجنونية ولم يفعل.

شريهان تعلق على منشور معتز العزايزي


فور كتابة معتز العزايزي لهذا المنشور انهالت عليه التعليقات التي تحاول مواساته في فقدان عائلته بأكملها، ومن بين تلك التعليقات عبرت شريهان عن حزنها الشديد لفراقه عائلته وحاولت مواساته حيث كتبت: اللهم إنا نشكو إليك ضعف قوتنا وقلة حيلتنا، أنت رب المستضعفين وأنت ربنا".

وتابعت شريهان: "سامحني يا معتز يا ابني، وأنا أراك وأبنائنا، إخواننا، وأمهاتنا، وآبائنا من الشعب الفلسطيني العظيم الصامد في غزة وهو أعزل محاصر جنون صهيوني إرهابي، ولا حول لي ولا قوة، ولا أستطيع صرفا ولا دفعا سوى الدعاء لله أن يحفظكم وينصركم ويرعاكم بعينه التي لا تنام ولا تغفل".

وأضافت: " إن ينصركم الله فلا غالب لكم، أنتم الحق والكيان الصهيوني الباطل. (حسبنا الله ونعم الوكيل)، كلنا معكم ندعمكم وندعوا لكم".


ads
ads