الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الملكة رانيا: أمهات فلسطين يكتبن أسماء أبنائهن على أيديهن تحسبا لاستشهادهم (فيديو)

الأربعاء 25/أكتوبر/2023 - 05:39 م
الملكة رانيا
الملكة رانيا


 

تصدرت الملكة رانيا قرينة العاهل الأردني عبد الله الثاني ملك الأردن تريند جوجل بعد تصريحاتها لشبكة CNN والتي وصفها رواد التواصل الاجتماعي بالشجاعة والقوية، حيث استنكرت كافة الاعمال الوحشية التي يقوم بها الاحتلال الإسرائيلي تحت ستار الدفاع عن النفس للقضاء على هجمات حماس.

 

الملكة رانيا: هناك إزدواجية معايير في العالم الغربي

 

وأشارت الملكة رانيا خلال لقاءها إلى أن هناك إزدواجية كبيرة في المعابير حيث يدين العالم الغربي هجوم حماس على إسرائيل ويعطون إسرائيل الحق في الدفاع عن نفسها وحماية مواطنيها ولكن من جهه أخرى لا يدينون بالقصف والأعمال الوحشية التي تتبعها إسرائيل في غزة ولا يدعون إلى وقف إطلاق النار.

 



وذكرت قرينة العاهل الأردني أن الأمهات في فلسطين يعانون معاناة شديدة بسبب فقدانهن لأطفالهن مثل كل أم، فتلجأن لكتابة أسماء أبنائهن على أيديهن لاحتمالية استشهادهم في أي لحظة.

 

وأعربت الملكة رانيا على حزنها الشديد إيذاء ما يحدث فمثلها مثل أي أم أو مواطن باختلاف أصوله ينام ويستيقظ كل يوم على كم هائل من الصور والأحداث المأسوية من قتل لأطفال أبرياء ونساء وشيوخ وعائلات بأكملها إلى انتهاك حقوق.

 



الملكة رانيا: العالم الغربي متورط فيما يحدث لـ غزة

 

واختتمت الملكة رانيا حديثها مشيرة أن الكثيرين يحملون العالم الغربي الذنب فيما يحدث بل تطرق الأمر إلى أكثر من ذلك فهناك الكثير من الدول التي تدعمهم مؤكدة أن هذا أمر شنيع لا يمكن تحمله أبدا.

 



الملك عبد الله الثاني يرفض تهجير الفلسطينيين 

 

وقد أكد الملك عبد الله الثاني خلال قمة القاهرة للسلام التي عقدها الرئيس عبد الفتاح السيسي من أجل  إنهاء الأزمة الكارثية التي تشهدها فلسطين على يد إسرائيل أن تهجير الفلسطينيين من موطنهم يعني القضاء على القضية الفلسطينية.. مضيفا أن ما يحدث في غزة جريمة حرب.

 


 


اقرأ أيضا..

الملكة رانيا تحتفل بعيد ميلاد الأميرتين إيمان وسلمى: «ياقلب ماما» (صور)


ads