الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

إخلاء سبيل البلوجر هدير عاطف بقضايا النصب والاحتيال

الأربعاء 25/أكتوبر/2023 - 03:43 م
هدير عاطف
هدير عاطف

قررت محكمة جنايات القاهرة إخلاء سبيل البلوجر هدير عاطف في قضية النصب والاحتيال على المواطنين وتجديد حبس زوجها 45 يوما على زمة التحقيقات لاتهامه بالنصب على المواطنين عبر مواقع التواصل الاجتماعي لجمع أموال منهم.

 

قضية هدير عاطف وزوجها بلال محمود

 

قد تلقت النيابة العامة محضرا من الإدارة العامة لمكافحة الأموال العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة تضمن شكوى عشرة أشخاص ضد هدير عاطف، وزوجها بلال محمود وشقيقته وزوجها وذلك لاستيلائهم على أموالهم مقابل استثمارات في السيارات والعقارات حيث قاموا بالنصب عليهم وإيهامهم بأنهم سيحصلون على أرباح كل فترة ولم يحصل إي من المتقدمين على أي أرباح.


كما تم اتهام البلوجر هدير عاطف، باستغلال شهرتها وامتلاكها عدد كبير من المتابعين عبر صفحاتها المختلفة على السوشيال ميديا للترويج لهذا العمل.


 


طلاق هدير عاطف وبلال محمود 

 

وقد أوضحت البلوجر هدير عاطف عقب تزايد الأقاويل حول نصب زوجها على عدد كبير من الأشخاص مشيرة أنها تخلو مسؤوليتها كاملة من كل ما قام به زوجها وأنها لم تكن على معرفة بما حدث، كما انتهت الحياة في النهاية بينهما إلى الطلاق، وظهرت عبر فيديو أكدت من خلاله أن الطلاق حدث بالفعل وأنها انتقلت من بيت الزوجيه إلى مكان آخر.

 

وقد تصاعدت الأزمة بعد ذلك لتوجيه الاتهامات للبلوجر هدير عاطف من قبل بعض الأشخاص المنصوب عليهم وتهديدها بالقتل هي وابنتها إذا لم يقوموا بإعطائهم مستحقاتهم المالية مما دفع زوجها للهروب ولكن تمكنت الشرطة في النهاية من العثور عليه.

 



هدير عاطف

 

هي واحدة من أشهر البلوجرز على السوشيال ميديا لديها أكثر من مليوني متابع على صفحتها الرسمية على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام.

 

تزوجت من بلوجر وصاحب عمل حر يدعى بلال محمود وأثمر زواجهما عن ابنتهما كايلا.




اقرأ أيضا..

قرار جديد في قضية البلوجر هدير عاطف و4 متهمين بالنصب على المواطنين


ads