السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أبرز 5 مشاهير عرب في أسبوع الموضة بالرياض (صور)

الإثنين 23/أكتوبر/2023 - 11:42 م
مشاهير عرب في أسبوع
مشاهير عرب في أسبوع الموضة بالرياض

يعد أسبوع الموضة في الرياض حدثًا تاريخيًا في المنطقة، كونه أول أسبوع للموضة يتم استضافته في المملكة العربية السعودية. حيث يمثل الأسبوع مناسبة بالغة الأهمية، ويشارك العديد من المشاهير السعوديين فخرهم وسعادتهم العميقة بنجاح الحدث.

ومن المقرر أن تستمر هذه الفعالية الرائعة، التي تستضيفها هيئة الأزياء السعودية، لمدة 4 أيام، وتمتد من 20 إلى 23 أكتوبر، كما يقدم الأسبوع تشكيلة رائعة من 30 علامة تجارية سعودية. 



بداية أسبوع الموضة في الرياض 


وبدأ حدث أسبوع الموضة في الرياض، يوم الجمعة، بإزاحة الستار عن مجموعة محمد آشي، التي أشادت بجمال الطبيعة الأم بالمملكة العربية السعودية.

بينما تسلط «هير نيوز» الضوء على خمسة مشاهير سعوديين شاركوا في الأسبوع الخاص بالموضة.

حيث أطلت إلين سليمان مؤثرة وصانعة محتوي عن أدوات التجميل والموضة السعودية في مدينة الرياض، بفستان برّاق من دار أزياء Esposa، وقد أرفقته بأقراط ملفتة للنظر من مجوهرات Yessayan.



يارا النملة في أسبوع الموضة في الرياض 


وحضرت سيدة الأعمال والمدونة السعودية الشهيرة يارا النملة العرض الذي استمر لمدة أربعة أيام، كما أعربت النملة عن فخرها الكبير ببلدها والافتتاح الناجح للحدث، حيث نشرت على إنستجرام وكتبت: "فخورة جدًا بهذا النجاح".



رهف الحربي


شوهدت رهف الحربي، ملكة جمال السعودية الأولى، في أسبوع الموضة في الرياض، وهي ترتدي فستان سهرة باللون الأبيض مزين باللؤلؤ وتطريزات أوراق الشجر الرائعة من تصميم شوق المبارك. كما أكملت إطلالاتها بمجموعة مجوهرات مقدمة من ماركة معوّض.



ندى باعشن في أسبوع الموضة في الرياض


وحضرت مقدمة البرامج التلفزيونية السعودية الشهيرة ندى باعشن عروض الأزياء بالأسبوع مرتدية فستاناً أزرق مذهلاً من تصميم مونو.

وتوجهت الإعلامية إلى حسابها الرسمي عبر منصة إنستجرام لتشارك سعادتها وفخرها بمشاهدة مثل هذا الحدث الرائع في وطنها المملكة العربية السعودية.



لما العقيل 


وظهرت المدونة السعودية لما العقيل في أسبوع الموضة في مدينة الرياض، حيث كشف المصمم السعودي محمد آشي عن أحدث مجموعاته بالعرض، وتألقت لما بأناقة في فستان سهرة أسود ساحر، وأكملت مظهرها بقلادة مرصعة بالألماس وأساور ساحرة فضية. 

اقرأ أيضا.. 


ads
ads