الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«عضة كلب» تتسبب في سجن زوج الإعلامية أميرة شنب

الإثنين 23/أكتوبر/2023 - 06:41 م
زوج الإعلامية أميرة
زوج الإعلامية أميرة شنب

أمرت محكمة جنح الشيخ زايد بسجن زوج المذيعة أميرة شنب لمدة 3 سنوات مع الشغل، وذلك في واقعة مصرع مدير بنك نتيجة عضة كلب، داخل إحدى الكمبوندات بمدينة الشيخ زايد، كما قضت المحكمة أيضا بمعاقبة ربة المنزل بالسجن لمدة عامين. وتعود تفاصيل الحادث إلى يوم 17 فبراير الماضي، حيث قدمت زوجة المجني عليه بلاغ، بعد إصابة زوجها نتيجة عضه من قبل زوج المذيعة والمقيم في العقار المجاور لهم.


بداية واقعة زوج الإعلامية أميرة شنب 

أفاد شهود العيان في حادث وفاة جار الجاني زوج الإعلامية أميرة شنب، أن المجني عليه كان عائدا إلى بيته رفقة ابنه، فلاحظ وجود كلب بيتبول غير مكمم أو مقيد حتى، في شرفة زوج الإعلامية، ما دفعه إلى التوجه إلى صاحب العقار، ليطلب منه تقييد وتكميم الكلب الشرس، ليفاجأ المجني عليه عندما فتحت له الخادمة بمنزل الإعلامية ومعها الكلب، ليهجم عليه ويقوم بعضه في أجزاء متفرقة من جسده.


زوجة ضحية زوج الإعلامية أميرة شنب تتقدم ببلاغ

وتقدمت زوجة المجني عليه ببلاغ ضد زوج الإعلامية أميرة شنب، أفادت فيه أن كلب زوج الإعلامية قام بعض زوجها، وتم نقله إلى أحد المستشفيات بمنطقة الشيخ زايد، لإجراء الإسعافات الأولية له منها تلقيه جرعة من مصل تطعيم ضد "عقر الكلب"، وأثناء استعداده لدخول غرفة العمليات الجراحية بالمستشفى، لإجراء العملية الجراحية لمعالجة جروحه من الكلب، تعرض المجني عليه لأزمة قلبية، توقفت على إثرها عضلة قلبه، وفقد حياته.

وقد أفادت شهادة طبيب التخدير أثناء سير التحقيقات أن سبب الوفاة قد يكون نتيجة لحقن المجني عليه بمصل "عقر الكلب" وما يسببه على عضلات القلب من آثار سلبية، وقد يكون السبب الثاني، نتيجة عض الكلب نفسه للضحية وما يحمله من أمراض معدية مميتة.


سجن زوج الإعلامية

وقد أمر النائب العام بحبس زوج الإعلامية أميرة شنب، بشكل احتياطي على ذمة التحقيق، عقب تقديم زوجة جار الإعلامية بلاغ يفيد بوفاة زوجها نتيجة إصابته من كلب البيتبول الخاص بزوج شنب.

فيما واجه الزوج عدة اتهامات، منها التسبب بالخطأ في إصابة جاره، والاهمال في ترك الكلب دون تقييد أو تكميم، ما تسبب في دخول المجني عليه في غيبوبة تامة.


اقرأ أيضا.. 

ads
ads