الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تفاصيل مشاجرة عفراء سراتش ومارت رمضان في موقع التصوير

الإثنين 23/أكتوبر/2023 - 09:58 م
مارت رمضان وعفراء
مارت رمضان وعفراء

يحظى الثنائي التركي المحبوب عفراء ساراتش ومارت رمضان على اهتمام وإعجاب كبير من قبل رواد التواصل الاجتماعي سواء في الوطن العربي أو تركيا، خاصةً بعد الرحلة الرومانسية التي جمعت الثنائي وانتشرت لهم صور ومقاطع فيديو وهما بشكل متقارب ليعلنا من خلالها على وجود علاقة حب بينهما.

 

مشاجرة عفراء ومارت رمضان


ولكن يبدو أن الأمور لا تسير على ما يرام فحسب الأنباء الواردة من مجلة snob حدثت مشاجرة بين الثنائي في موقع التصوير مسلسل طائر الرفراف ويقال إن مخرجة العمل بورجر ألبتكين تدخلت لانهاء الأزمة بينهما.

 

وحتى اللحظة لم يتطرق الثنائي للتعليق حول الموضوع أو إعلان علاقتهما بشكل صريح للعلن وفي أغلب لقاءاتهما لا يتطرقان للحديث عن علاقتهما مؤكدين أنهم لا يريدون التحدث عن حياتهم الشخصية.




الجزء الثاني من مسلسل طائر الرفراف

 

وشهد الجزء الثاني من مسلسل طائر الرفراف أحداثًا وتغيرات مثيرة فقد عادت سيران للقصر مرة أخرى بعد طردها منه بصحبة زوجها فريد، بالإضافة إلى عائلتها التي استقرت في القصر هي الأخرى بشرط من فريد، كما واجهت علاقة عابدين وسونا توتر كبير بعد زواجها من غيره ورغم محاولتها في تصليح ما قامت به بعد طلاقها إلا أنه لا يستطيع مسامحتها.

 



أحداث مسلسل طائر الرفراف

 

تدور أحداث المسلسل في إطار درامي اجتماعي حول أفراد عائلة عاليي أغا وأبرزهم فريد الذي يتزوج من فتاة بإجبار من جدة ثم يقع بعد ذلك في حبها ويمران بالعديد من المشاكل والأحداث الصعبة وتتصاعد الأحداث بعد ذلك لتكشف مفاجآت عديدة.




اقرأ أيضا..

مسلسل طائر الرفراف الحلقة 39 | تطورات جديدة وأحداث مشوقة


ads