الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

دينا الشربيني تتخطى حزنها على وفاة والدتها وتتطوع للهلال الأحمر (صور)

الإثنين 23/أكتوبر/2023 - 09:28 م
دينا الشربيني
دينا الشربيني

شاركت الفنانة دينا الشربيني فيديو من خلال مشاركتها مع الهلال الأحمر المصري لمساعدة ومساندة الشعب الفلسطيني وتقديم كل المساعدات الإنسانية له بعد الأحداث المدمرة والتي لازالت مستمرة حتى الآن من قبل الاحتلال الإسرائيلي المغتصب لحقوقهم وحريتهم.

 



انضمام دينا الشربيني للهلال الأحمر 

 

وقالت دينا الشربيني من خلال الفيديو الذي نشرته عبر حسابها على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام في أول ظهور لها بعد وفاة والدتها: "أنا انهاردة موجودة في الهلال الأحمر المصري وحسيت أن دي أقل حاجة أقدر اقدمها لأهلنا في غزة".


وتابعت: "حقيقي لما جيت شوفت بعيني أد أية الناس دي منظمة وبتتعب عشان تعمل كل حاجة تقدر تساعد بيها أهالي غزة  .. نفسي الناس كلها تيجي تساعد وتساند وفرصتنا أن المعبر فتح وتقدر الحاجات دي توصل".



 

وفاة والدة دينا الشربيني

 

ورحلت والدة الفنانة دينا الشربيني خلال الفترة الماضية بعد شهور قليلة على وفاة والدها مما أدخلها في حالة من الانهيار، وقد نعتها ابنتها عبر صفحتها على انستجرام وكتبت: إنا لله وإنا إليه راجعون، توفيت إلى رحمة الله تعالى والدتي ليلى السيد عبد الله .. اللهم ارحم فقيدة قلبي وآنس وحشتها واجمعني بها في جنتك، اللهم ارحمها واغفر لها بقدر شوقي إليها، برجاء الدعاء لها بالرحمة والمغفرة.


ريهام عبد الغفور انتي والدة دينا الشربيني

 

وأعلنت خبر الوفاة الفنانة ريهام عز الغفور عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وكتبت: إنا إنَّ لِلَّهِ وَإِنَّ إِلَيْهِ رَاجِعُونَ، توفيت الى رحمة الله تعالى: السيدة/ ليلى السيد عبدالله التمامى، والدة الزميلة والصديقة دينا الشربينيوكل من ريهام المندوه ونشوى المندوه ويوسف المندوه، للفقيدة الرحمة ولعائلتها الصبر والسلوان. 

 



اقرأ أيضا..

حكايات دينا الشربيني عن والدتها قبل وفاتها: «طالعة شبهها»



ads