الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

طلاق ميريل ستريب من زوجها بعد زواج دام 45 عاما (صور)

الأحد 22/أكتوبر/2023 - 09:56 م
ميريل ستريب وزوجها
ميريل ستريب وزوجها

أكدت مصادر لبعض الصحف العالمية، أن أيقونة هوليوود الشهيرة ميريل ستريب وزوجها دون جومر، يعيشان حياة منفصلة، بعدما استمر زواجهما لمدة طويلة، بلغت 45 عاما، وقد انفصلت الأيقونة الحائزة على جائزة الأوسكار، 74 عامًا، والنحات الشهير، 76 عامًا، منذ أكثر من ست سنوات، بينما كانت الأخبار بمثابة صدمة حيث شوهدت الممثلة، يوم الجمعة الماضي، في حفل توزيع جوائز Princesa de Asturias 2023 وهي بخاتم زفافها، لكن شوهد الثنائى معًا آخر مرة في حفل توزيع جوائز الأوسكار لعام 2018.




بداية تعارف ميريل ستريب وزوجها 

وانتهى زواج الثنائى ميريل ستريب ودون جومر بعد زواج دام 45 عامًا، حيث وقعا على أوراق الطلاق بصفة رسمية، بعد انفصالهما لمدة 6 سنوات ماضية، وتم تقديم أيقونة هوليوود ميريل ستريب إلى طليقها النحات دون جومر لأول مرة من قبل شقيقها هاري في عام 1978، وقد تزوجا ستريب وجومر في نفس العام ومنذ ذلك الحين أبقيا علاقتهما بعيدة عن أعين الجمهور.




وكانت الممثلة الشهيرة، في ذلك الوقت، في حداد على فقدان صديقها الراحل ونجم فيلم Deer Hunter جون كازال، الذي توفي بسرطان الرئة في ذلك العام.

وتقاسم الثنائى ميريل وزوجها دون جومر دورًا علويًا مترامي الأطراف في تريبيكا في مدينة نيويورك حتى باعاه مقابل 15.8 مليون دولار في يناير 2020، إلى جانب مزرعتهما في كونيتيكت، ثم اشترت ستريب منزلًا بقيمة 4 ملايين دولار في باسادينا، كاليفورنيا، في يوليو 2020.

أبناء ميريل ستريب وزوجها

وقد استمر زواج أيقونة هوليوود الشهيرة النجمة ميريل ستريب وزوجها النحات الشهير دون جومر، لمدة طويلة بلغت 45 عاما، أنجب خلالها الثنائى 4 أبناء: المغني وكاتب الأغاني هنري وولف، 43 عامًا، والممثلات مامي جومر، 40 عامًا، وجريس جومر، 37 عامًا، ولويزا جاكوبسون، 30 عامًا، وقد قاموا بتربيتهم في مجمع كونيتيكت الخاص بهم في مدينة سالزبري التاريخية الهادئة.

كما لديهم أيضا 5 أحفاد، حيث ابنهما هنري لديه طفلان من زوجته تامرين ستورم هوكر، بينمامامي لديها طفلان من زوجها ميهار سيثي.

بينما أنجبت جريس مؤخرا طفلها الأول من زوجها المنتج الموسيقي مارك رونسون، أما لويزا، فاشتهرت بدورها البطولي في مسلسل The Gilded Age على شبكة إتش بي أوه.

سر استمرار زواج ميريل ستريب الطويل 

وقد تم سؤال ميريل ستريب أكثر من مرة عن سر زواجها الطويل، حيث قالت ستريب - التي شوهدت مؤخرًا في مسلسل "جرائم القتل الوحيدة في المبنى" على شبكة هولو - لمجلة فوج في عام 2002: "حسن النية والاستعداد لتقبل الرأى الآخر، والصمت بين الحين والآخر".

 وأضافت أيقونة هوليوود: “لا توجد خريطة طريق حول كيفية إنشاء الأسرة: إن الأمر دائمًا عبارة عن مفاوضات هائلة، لكن لدي حاجة شاملة لإنشاء أسرة وأن تكون لدي روابط حب كبيرة في حياتي". 


آخر ظهور للفنانة ميريل ستريب وزوجها

وقد أدلت ميريل ستريب بتعليق شكر لزوجها بعد استلامها جائزة أفضل ممثلة بسباق أوسكار 2013، عقب أدائها في فيلم “المرأة الحديدية”.

 وقالت في بداية كلمتها: "أولاً، سأشكر دون جومر لأنه عندما تشكرين زوجك في نهاية الخطاب، فإن الشكر يتداخل مع الموسيقى ولا يسمعه أحد، أريده أن يعرف أن الشئ الذي أقدره بشكل كبير في حياتي هو دون جومر". 

 وكان للزوجين حضور دائم في حفل توزيع جوائز الأوسكار حيث تم ترشيح ستريب لـ 21 جائزة أكاديمية، وهو رقم قياسي، وفازت بثلاث منها.


اقرأ أيضا.. 

ads
ads