السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

يوسف أكبر يطلق مجموعة ربيع وصيف 2024 في أسبوع الموضة بالرياض (صور)

الأحد 22/أكتوبر/2023 - 07:39 م
يوسف أكبر
يوسف أكبر

أحضر المصمم السعودي يوسف أكبر مجموعة أزياء ذات ألوان مرحة ومميزة وقدرًا من السخرية المرحة إلى أسبوع الموضة في الرياض من خلال مجموعته المتلألئة لربيع وصيف 2024 – بعنوان SHIFT // REBIRTH – هذا الأسبوع، حيث تم تقديم مجموعة من ملابس السهرة في عرض الأزياء المقام في مركز الملك عبد الله المالي وتكريم "القوة المذهلة" للنساء للاستمتاع بحياة أفضل بالمملكة العربية السعودية.



مجموعة يوسف أكبر في أسبوع الموضة في الرياض 

وقد تميزت مجموعة أزياء المصمم يوسف أكبر في أسبوع الموضة في الرياض، بألوان أحادية اللون، كما ظهرت أيضًا في المجموعة ألوان النيون الساطعة التي استحوذت على أزياء المجموعة بأكملها أو التي تم إلقاء نظرة خاطفة عليها من تحت العباءات الأنيقة والفساتين المنتفخة.
فيما ظهرت فساتين يوسف أكبر المميزة مع القفازات المدمجة في إصدارات جديدة، حيث كانت الفساتين هذه المرة من قماش الجيرسيه وألوان أرجوانية وحمراء عصرية.


أزياء اجتماعات العمل الخاصة بالمصمم يوسف أكبر 

 وقد تميزت المجموعة الخاصة بأزياء يوسف أكبر بالكامل باللون الأخضر النيون، في أسبوع الموضة في الرياض، وكانت تضم سراويل واسعة الأرجل مع ذيل مذهل يتناسب مع سترة ذات ثنيات، وذلك للحصول على مظهر جمالي أكثر ملاءمة لاجتماعات العمل.
فيما كان القماش الذي لفت الأنظار في العرض هو قماش التفتا المزيّن بالخرز، والذي ظهر في فساتين مجمعة مع مشدات مدمجة وتنانير عالية ومنخفضة متطابقة مع جوارب ليكرا.


شراكة يوسف أكبر بأسبوع الموضة في الرياض 

وظهر عملان تعاونيان في قلب عرض أسبوع الموضة في الرياض أيضًا، حيث شهد العرض شراكة المصمم يوسف أكبر مع ماركة المجوهرات Boheme SG التي تتخذ من سنغافورة مقراً لها.

 بينما ارتدت العارضات إكسسوارات الأوركيد النحاسية المصنوعة يدوياً والمطلية بالذهب، من القلائد والأقراط كبيرة الحجم إلى دبابيس الزينة والسيقان الموضوعة بشكل أنيق، والتي تتدلى من خلال العباءات المغطاة، حيث كانت زهور الأوركيد ترمز إلى الأنوثة والخصوبة. 

كما شهد التعاون الثاني قيام العارضات بالسير في الهواء الطلق على المنحدر المتعرج مرتدين نظارات رياضية أنيقة من العلامة التجارية السعودية المحلية Hazel Optics.


من هو يوسف أكبر؟

 وجدير بالذكر أن المصمم المحبوب لدى المشاهير  يوسف أكبر  قد صمم أزياء للعديد من مشاهير هوليوود أمثال شارون ستون وأليسيا كيز وكريسي تيجن ونيكول كيدمان.

وقد أنشأ علامته التجارية التي تحمل اسمه في عام 2016 ويعمل في استوديو للتصميم في مدينة سيدني الأسترالية، كما فاز بجائزة Fashion Trust Arabia القطرية لعام 2020.

ads
ads