السبت 24 فبراير 2024 الموافق 14 شعبان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

البذاءة تجبر جورجيا ميلوني رئيسة وزراء إيطاليا على الانفصال عن صديقها

السبت 21/أكتوبر/2023 - 10:40 م
رئيسة وزراء إيطاليا
رئيسة وزراء إيطاليا وصديقها وابنتها

أعلنت رئيسة وزراء إيطاليا جورجيا ميلوني انفصالها عن شريكها منذ فترة طويلة أندريا جيامبرونو بعد "تصريحاته الصريحة والبذيئة" على الهواء مباشرة، وقالت السيدة جورجا ميلوني إن "طرقهما كانت منقسمة منذ فترة طويلة"، وحان الوقت لتحقيق الانفصال، كما شاركت رئيسة الوزراء الإيطالية بقمة السلام الدولية بالقاهرة، وشددت على ضرورة وجود "الطرف الإسرائيلي والفلسطيني" على طاولة واحدة لتحقيق السلام في المنطقة.




انفصال رئيسة وزراء إيطاليا عن والد ابنتها 

 وكتبت رئيسة وزراء إيطاليا جورجيا ميلوني في منشور على إنستجرام: "علاقتي مع أندريا جيامبرونو، التي استمرت قرابة عشر سنوات، تنتهي هنا. أشكره على السنوات الرائعة التي قضيناها معًا، وعلى الصعوبات التي مررنا بها، وعلى منحي أهم شيء، في حياتي، وهي ابنتنا جنيف". 

وأضافت جورجيا ميلوني: "لقد كانت طرقنا مقسمة منذ فترة طويلة، وحان الوقت لإدراك ذلك. سأدافع عن هويتنا، سأدافع عن صداقتنا، وسأدافع، بأي ثمن، عن فتاة تبلغ من العمر سبع سنوات تحب أمها وأبيها، لا يوجد شيء آخر يمكن قوله عن هذا الأمر".


أسباب انفصال رئيسة وزراء إيطاليا عن والد ابنتها

يعد أندريا جيامبرونو، صديق رئيسة وزراء إيطاليا جورجيا مليوني، مقدم برنامج إخباري تبثه شركة "ميديا سيت"، وهي جزء من مجموعة MFE الإعلامية المملوكة لورثة الراحل سيلفيو برلسكوني، رئيس الوزراء الإيطالي السابق وصديق ميلوني السابق.

 وعلى مدار يومين من هذا الأسبوع، بث برنامج آخر على قناة الشبكة الإيطالية مقتطفات من برنامج جيامبرونو يظهر فيها وهو يستخدم لغة بذيئة ويبدو أنه يتحرش بزميلته. 

 وكان الصحفي التلفزيوني زوجة رئيسة وزراء إيطاليا، قد تعرض بالفعل لانتقادات واسعة النطاق في أغسطس، بسبب تعليقاته السيئة التي ألقت باللوم على ضحية قضية اعتداء جماعي.


رئيسة وزراء إيطاليا تستنكر الحكم عليها 

وصرحت رئيسة وزراء إيطاليا جورجا ميلوني بعد فضيحة والد ابنتها الوحيدة أندريا جيامبرونو، إنه لا ينبغي الحكم عليها بسبب تعليقات أدلى بها شريكها، وأنها لن تجيب في المستقبل على الأسئلة المتعلقة بسلوكه. 


رئيسة وزراء إيطاليا تدعم فلسطين 

وقد صرحت رئيسة وزراء إيطاليا جورجا ميلوني لرئيس السلطة الوطنية الفلسطينية محمود عباس على هامش قمة القاهرة للسلام في الشرق الأوسط اليوم السبت بأن إيطاليا تدعم السلطة الوطنية الفلسطينية.

وجاء في مذكرة من مكتب الوزراء الإيطالي في قصر شيجي: "على هامش قمة القاهرة للسلام، عقدت رئيسة الوزراء جورجا ميلوني اجتماعا ثنائيا طويلا ووديا مع الرئيس محمود عباس".

كما جاء في المذكرة أنه "خلال المحادثات تم التأكيد على دعم إيطاليا للسلطة التمثيلية الشرعية للشعب الفلسطيني، والتي لا تتطابق بالتأكيد مع حماس، بينما تم التأكيد مجددا أيضا على دعم احتمال قيام الدولتين".

اقرأ أيضا..

ads