الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

3 وصفات طبيعية تخلصك من دهون البطن نهائيا

السبت 21/أكتوبر/2023 - 10:25 م
تخسيس دهون البطن
تخسيس دهون البطن

تؤرق مسالة تخسيس دهون البطن النساء بشكل دائما، لاسيما بعد الحمل والولادة، حيث تصاب هذه المنطقة بالترهلات والمزيد من الدهون، وتبحث السيدات والفتيات عن طرق طبيعية لتخسيس منطقة البطن، وتقدم «هير نيوز» لكِ سيدتي وصفات طبيعية تساعدك على تخسيس دهون البطن بسهولة.

الشاي الأخضر لـ تخسيس دهون البطن

يمتلك الشاي الأخضر قدرة هائلة لتخسيس دهون البطن خلال وقت وجيز، خاصة أنه يضم كمية هائلة من المواد المضادة للتأكسد، ومن أجل فاعلية أكبر يمكن تناول هذا الكوب قبل القيام بالتمارين الرياضية من أجل الحصول على النتائج المطلوبة، داومي على ذلك يوميًا وستجدين نتيجة مذهلة خلال وقت وجيز.



القرفة والعسل لتخسيس دهون البطن

تعد هذه الوصفة من الوصفات المذهلة لتخسيس دهون البطن العنيدة، فالعسل والقرفة لديهما صفات تمكنهما من حرق دهون منطقة البطن، كل ما عليكِ فعله خلط نصف ملعقة طعام من القرفة المطحونة، مع ملعقة طعام كبيرة من العسل، و مقدار مناسب من الماء، ويمكنك تناول الوصفة مرتين في اليوم الأول، على الريق في الصباح، والأخرى قبل الذهاب إلى النوم، حيث أنها تعمل على إذابة دهون البطن بعد مرور فترة من المداومة على تطبيقها.


الزنجبيل لتخسيس دهون البطن

إذا كنتِ ترغبين في تخسيس دهون البطن بسهولة، احرصي على شرب الزنجبيل بشكل يومي، بحيث لا يقل عن كوبين يوميًا، فالزنجبيل له قدرة هائلة على تخسيس دهون البطن، خاصة أنه يعمل على رفع درجة حرارة الجسم مما يساعد على زيادة معدل الحرق، مما يساعد على حرق دهون البطن.

ads