الثلاثاء 25 يونيو 2024 الموافق 19 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بالعبري.. بسمة وهبة توجه رسالة شديدة اللهجة للاحتلال الإسرائيلي (فيديو)

السبت 21/أكتوبر/2023 - 01:02 م
بسمة وهبة
بسمة وهبة

وجهت الإعلامية بسمة وهبة رسالة إلى الاحتلال الإسرائيلي باللغة العبرية وطرحت عليهم سؤالا: لماذا لا تسألوا حاكمكم عن تجاهله للأسرى الإسرائيلين الموجودين في غزة؟ مشيرة إلى أنه لا يهمه مصلحة الشعب بل كل همه الحرب وسفك الدماء والأعمال الوحشية التي يقوم بها.

 



بسمة وهبة توجه رسالة لإسرائيل

 

وقالت بسمة وهبة خلال برنامجها 90 دقيقة الذي تقدمة عبر قناة المحور: لماذا لا تسألون حاكمكم لماذا ليس مهتم بالأسرى الإسرائيلين الموجودين في غزة .

 



وتابعت: فوقوا هذا الشخص ليس حكيم بل هو مجرم حرب ولم يتحدث عن الأسرى ولا يهتم بمصيرهم لا يهتم سوى بسفك الدماء وقتل الأبرياء والمدنيين.

 

وأضافت أن هناك الكثير من العناصر الإسرائيلية تدرك حجم الكارثة التي أوقعهم فيها نتنياهو ومنهم نائب في الكنيست الإسرائيلي عندما صرح بأن ما يحدث في غزة هو الهولوكوست لافته أنه تم فرض الإقامة الجبرية على هذا النائب.

 



السيسي يحث المصريين على التظاهر للدفاع على القضية الفلسطينية

 

وقد أظهر الرئيس عبد الفتاح السيسي في مؤتمر صحفي له مدى إيمانه وتشبثه بالقضية الفلسطينية وعدم تهجير الفلسطينين من أرضهم لأن ذلك سيشكل خطرا كبيرا على مصر وسيصعد الأمور لحرب ثانية بين مصر وإسرائيل كما أنه سينهي القضية الفلسطينية.

 

وطالب السيسي من جميع أفراد الشعب المصري النزول للتظاهر للتعبير عن رأيهم ودعم القضية الفلسطينية والمطالبة بعدم تهجير الفلسطينين من أرضهم وبالفعل استجابت الملايين من أفراد الشعب لطلب الرئيس عبد الفتاح السيسي  وامتلأت الشوارع بالمظاهرات لدعم القضية الفلسطينية.

 


 

ونقدم لكم من خلال موقع هير نيوز، أخبار وتقارير، صاحبة المعالى، منوعات، فن وثقافة، كلام ستات، بنات، هير فاشون، حوادث، رياضة، صحتك، مال وأعمال، توك شو، مقالات، دنيا ودين.

اقرأ أيضا..

أزمة ميدو عادل.. بسمة وهبة تهاجم لقاء سويدان ورد ناري من الأخيرة (فيديو)



 ونقدم لكم من خلال موقع هير نيوز، أخبار وتقارير، صاحبة المعالى، منوعات، فن وثقافة، كلام ستات، بنات، هير فاشون، حوادث، رياضة، صحتك، مال وأعمال، توك شو، مقالات، دنيا ودين.

 

ads