الإثنين 27 مايو 2024 الموافق 19 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

رد فعل مختلف لكل برج عند الانفصال عن الحبيب «احذري الأكثر عدوانية»

السبت 21/أكتوبر/2023 - 08:47 م
رد فعل الأبراج عند
رد فعل الأبراج عند الانفصال

هل تتساءلين عن تصرفات كل برج بعد الانفصال وكيف يتفاعلون مع فقدان الحبيب؟ بمعنى آخر، ما هي ردود فعل كل برج عند الخسارة؟ تابعي هذا الموضوع لتعرفي عن ردود الفعل المختلفة لكل برج عند الانفصال عن الشريك، الانفصال هو أحد أكثر الأمور المؤلمة في حياتنا، ولكنه يؤثر علينا بطرق مختلفة حسب كل برج. فماذا يفعل كل برج بعد الانفصال؟ وما هي الأبراج التي لا تقبل الانفصال أبدًا وتكافح لاستعادة الشريك. 




أبراج لا تتقبل الانفصال أبدا

 ردود أفعالنا تختلف تبعًا لأبراجنا المؤثرة بشكل مباشر على شخصياتنا وسلوكياتنا. وتمامًا كما لكل برج طريقة خاصة في التعبير عن الغضب، فإن كل برج يتصرف بطريقة مختلفة تجاه الانفصال. وفيما يلي سنكشف لك عن الأبراج التي لا تتقبل الانفصال وتتمسك بالشريك.

برج الثور: يتميز الأشخاص المولودين في برج الثور برومانسيتهم ورغبتهم في إسعاد الشريك بأي ثمن، وهذا يجعلهم غير قادرين على قبول الانفصال بأي حال من الأحوال، بل يكافحون من أجل نجاح العلاقة وضمان استمرارها واستعادة الشريك بعد فقدانه.


برج الأسد: على الرغم من قوتهم الشخصية وثقتهم العالية بأنفسهم، إلا أن المولودين في برج الأسد يشعرون بالهزيمة عند فقدان الشريك ويتأثرون سلبًا بالانفصال، ويصعب عليهم استعادة السعادة والحيوية بعد فقدان الشريك.


برج العقرب: يصعب على المولودين في برج العقرب التعبير عن مشاعرهم، ولكن عند الانفصال يصبحون عدوانيين للغاية ويحاولون الانتقام من الشريك، مما يدل على عدم قبولهم للانفصال بأي حال من الأحوال.


برج القوس: فيما يتعلق بالحب والعلاقات العاطفية، المولودين في برج القوس عاطفيون ورومانسيون للغاية، ويغارون كثيرًا على الشريك ولا يتفرقون عنه بأي حال من الأحوال، وهذا يجعلهم غير قادرين على قبول الانفصال ويتأثرون به بشكل كبير.




أبراج تفرح نتيجة الانفصال 

تختلف صفات الأبراج حسب تاريخ الميلاد، وهذا يؤدي إلى اختلاف ردود أفعالهم تجاه الانفصال. إذا كنت ترغب في معرفة ما يفعله كل برج بعد الانفصال، فسنكشف لك فيما يلي الأبراج التي تفرح نتيجة الانفصال وتسعى لتحقيقه.

برج الجوزاء: لا يكتفي الأشخاص المولودون في برج الجوزاء بحب واحد في حياتهم، بل يبحثون دائمًا عن مغامرات جديدة، على الرغم من شعورهم بالسعادة والاستقرار في علاقاتهم الحالية. وبالتالي، فإنهم لا يتأثرون بالانفصال، بل في بعض الأحيان يسعون إلى تحقيقه ويشعرون بالسعادة به.

برج السرطان: على الرغم من أن الأشخاص المولودون في برج السرطان هم من أكثر الأشخاص رومانسية وحبًا للشريك، إلا أنهم يضعون كرامتهم فوق كل شيء. لذلك، فإنهم لا يتأثرون بالانفصال.

برج العذراء: يعتبر الأشخاص المولودون في برج العذراء أشخاصًا عقلانيين للغاية ويفكرون بعقولهم بدلاً من قلوبهم، خاصة عندما يتعلق الأمر بالعلاقات العاطفية. لذلك، فإنهم غير متأثرين بالانفصال، خاصة إذا كانوا قد استنفدوا كل طاقتهم في نجاح العلاقة.

برج الدلو: من بين الأبراج التي يفرح أشخاصها بالانفصال هم المولودون في برج الدلو، حيث يتصرفون عادة بسطحية مع الشريك ويبقون الخيارات مفتوحة لجميع الاحتمالات، خاصة أنهم يحترمون مبدأ الحرية ولا يؤمنون بمبدأ الارتباط.



أبراج تتأقلم علي الانفصال 


إذاً، كرد على سؤالك حول ما يحدث لكل برج بعد الانفصال، هناك أبراج لا تقبل الانفصال وأخرى تسعى لتحقيق ذلك، وهناك أبراج تتأقلم مع الانفصال وتنجح في نسيان الحبيب بعد فترة. فمن ينتمي إلى هذه الفئة؟

برج الحمل: يعتبر مواليد برج الحمل من أكثر الأشخاص رومانسية، وهذا يجعلهم يشعرون بالحزن عند الانفصال، ولكنهم يتجاوزون الحزن بسرعة ويبحثون عن شريك جديد، خاصةً أنهم لا يستطيعون العيش بدون الحب في حياتهم.


برج الميزان: يقدم مواليد برج الميزان كل ما يلزم لإسعاد الشريك ونجاح العلاقة العاطفية، وهذا يجعلهم يشعرون بالحزن عند الانفصال، ولكن الحزن لديهم مؤقت، ويسارعون للبحث عن شريك جديد.


برج الجدي: يقدم مواليد برج الجدي كل التضحيات لنجاح العلاقة مع الشريك، ويفعلون كل ما بوسعهم لجعله سعيدًا، لذا يشعرون بالحزن عند الانفصال ويعانون من الألم، ولكنهم يستعيدون سرعان ما عافيتهم ويبحثون عن حب جديد.


برج الحوت: عندما يتعلق الأمر بالحب، يكون مواليد برج الحوت حساسين للغاية ويغرقون في الحب بسهولة، لذا يتأثرون كثيرًا بالانفصال ويشعرون بالحزن، وقد يستغرق الأمر بعض الوقت قبل أن يستعيدوا شجاعتهم ويخوضوا تجربة الحب مرة أخرى.

اقرأ أيضا




ads
ads