الجمعة 24 مايو 2024 الموافق 16 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

هدير عبد الناصر تعلن رغبتها في تبني طفلة فلسطينية «من بين الأنقاض»

السبت 21/أكتوبر/2023 - 10:16 ص
هدير عبد الناصر
هدير عبد الناصر

أعلنت الفنانة الشابة هدير عبد الناصر، رغبتها في تبني طفلة فلسطينية، تم إنقاذها من تحت أنقاض منزلها، بعد معاناتها من قصف الاحتلال الإسرائيلي على القطاع، والذي أدى إلى سقوط الألاف من القتلى والجرحى والمصابين، وكان ذلك من خلال منشور على حسابها الشخصي لموقع الصور والفيديوهات انستجرام.


هدير عبد الناصر والرضيعة الفلسطينية

نشرت هدير عبد الناصر على حسابها الشخصي بموقع انستجرام، فيديو لطفلة فلسطينية، تم إنقاذها من القصف الإسرائيلي الذي تقوم به الكيان الصهيوني على الشعب الفلسطيني، وعلقت على الفيديو قائلة: عندي استعداد كامل إني آخدها وأتكفل بيها في بيتي من غير ما تتريقوا عليا، لو في إمكانيه لـ ده أنا مستعدة، ده أنا أتمنى آخدهم كلهم بس إزاي ده ممكن يحصل؟ إزاي أقدر أوصلها؟.


الطفلة لم يتجاوز عمرها السابعة أشهر وقد بدا عليها الإعياء الشديد، بحيث لم تكن بصحة جديدة وقت ظهورها في الفيديو.

هدير عبد الناصر

شاركت هدير عبد الناصر في مسلسل "لؤلؤ" والذي قام ببطولته مي عمر وأحمد زاهر ونجلاء فتحي، وباقة من ألمع النجوم.



وجسدت هدير عبد الناصر دور صديقة مي عمر داخل المسلسل، التي قامت بخيانتها، وحاولت قتلها، كما اشتركت مع شاب ليمثل على صديقتها الحب، حتى تستطيع ابتزازها.

كما شاركت هدير عبد الناصر في مسلسل نسل الأغراب، والذي قام ببطولته عدد من النجوم منهم أحمد السقا، وأمير كرارة، ومي عمر وباقة من ألمع النجوم.

كما أعلنت هدير عبد الناصر انضماماه لأسرة مسلسل أبو العروسة الجزء الثالث، كما صرحت بتقديمها دور فتاه تدعى دينا، بحيث تقوم بدور جديد، وليس تكميل لدور أخر، مشيرة إلى انها تجسد شخصية فتاة طيبة وليست شريرة.
اقرأ أيضا..






ads
ads