الأحد 14 أبريل 2024 الموافق 05 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أشرف زكي من أمام معبر رفح للمجتمع الدولي: بلاش انحياز وتزييف للحقائق

الجمعة 20/أكتوبر/2023 - 10:17 م
أشرف زكي
أشرف زكي

تواجد نقيب المهن التمثيلية الدكتور أشرف زكي مع وفد من النقابة، أمام معبر رفع البري؛ لتقديم المساعدات الإنسانية للشعب الفلسطيني، كما أعرب عن رفضه التام لما يقوم به الاحتلال الصهيوني في حق الفلسطينيين العزل في قطاع غزة، مطالبا المجتمع الدولي بعدم الانحياز وقول كلمة الحق.


أشرف زكي من أمام معبر رفح

تحدث الدكتور أشرف زكي عن معاناة الفلسطينيين المحاصرين داخل غزة، وحاجتهم لإيصال المساعدات الإنسانية إلى داخل القطاع.

وأشار من خلال مقابلة تليفزيونية مع مراسل قناة الحياة، إلى ان النقابة قامت بعمل وقفة احتجاجية داخل مقر النقابة، لإعلان تضامنها الكامل مع الشعب الفلسطيني، وإعلان دعمها الكامل لقرارات الرئيس عبد الفتاح السيسي، التي تليق بمكانة مصر.


كما ذكر أشرف زكي أن الممثلين المصريين قاموا بنشر رسائل بعدة لغات أجنبية لتعرية وفضح المجازر التي يقوم بها الاحتلال.

 وأكد زكي أن النقابة واضحة في قرارتها وأنه يشطب أي فنان يتعاون فنيًا مع الكيان الصهيوني، وأشار إلى أن الفنانين لديهم أدواتهم شخص يقدم أغنية وآخر يرسم لوحه وآخر يجهز لأوبرت ومجموعة تشارك في التبرعات وهكذا.



كما طالب دكتور أشرف زكي من المجتمع الدولي، النظر بعين الحقيقة ورؤية الحقائق وعدم الانحياز، ويجب أن يكون محايد، كما طالب منهم قول الحقيقة، متسائلا: وهل يوافق على ما يحدث داخل قطاع غزة؟

باسم سمرة يتولى الهتافات في نقابة المهن التمثيلية دعما لغزة



نظمت نقابة المهن التمثيلية داخل مقر النقابة وقفة احتجاجية دعما لغزة، كما تولى باسم سمرة الهتافات، معلنا موقفه الداعم والمؤيد للشعب الفلسطيني، جراء ما يتعرض له من اعتداءات وحشية، إلا أن هذا الدعم المطلق تلقى باسم سمرة  على أثره تهديدات من الاحتلال الصهيوني.

ads