الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

سعد الصغير يعلق على مواقف محمد صلاح : «مش عارف إللي جواه» (فيديو)

الجمعة 20/أكتوبر/2023 - 09:42 م
سعد الصغير
سعد الصغير

أعلن الفنان سعد الصغير دعمه الكامل للشعب الفلسطيني، ورغبته في تقديم المساعدات إليهم وذلك من خلال فيديو على حسابه الشخصي بموقع فيس بوك، ظهر فيه من أمام قبر والدته مطالبا مصطفى كامل نقيب الموسيقيين بالتبرع بأجر يوم من إيرادات الفنانين لصالح شعب فلسطين في غزة.


سعد الصغير يدعم غزة

ظهر سعد الصغير من خلال فيديو على حسابه الشخصي بموقع فيس بوك من أمام قبر والدته وقال: "أنا واقف من أمام قبر والدتي وأتكلم من كل قلبي، وأناشد نقيب الموسيقيين الفنان مصطفى كامل التبرع من إيرادات المطربين لصالح عشب فلسطين وغزة نتيجة ما يحدث هناك وضياع عدد من الضحايا".

وتابع سعد الصغير: "مش عايزين هتافات لفلسطين بس، عايزين أفعال إخواننا في فلسطين محتاجين دم، وقاعدين في الشارع من غير لبس، ويجب أن نوفر لهم بعد المستلزمات مثل الفرش".


وأضاف: "أناشد الإعلاميين زى عمرو أديب وشوبير وعمرو الليثي ومجدى عبد الغني وغيرهم، اعملوا تبرعات من النهاردة زي ما حضرتك كنت بتتبرع وتقول تحيا مصر يلا نعمل كده، وطبعا الحاجات دي مش هينفع تجمعها وزارة التضامن ولكن ممكن أن ترسل مندوب لجمع التبرعات من البرامج والفنانين".

سعد الصغير يتحدث عن محمد صلاح

كما وجه سعد الصغير الشكر لمحمد صلاح حيث قال: "بشكر القدوة محمد صلاح وبقوله سيبك من كلام الناس، هو في منطقته يساهم في زواج الفتيات، وعامل معهد ديني ومدرسة، متجيش عليه علشان أنت مش عارف اللي جواه ده، فيه رؤساء دول مش عارفين يتكلموا"


كما تحدث عن بكاء بيج رامي، مطالبا إياه بالتبرع لصالح غزة، حيث أننا بحاجة إلى أفعال لا أقوال.

وفي نهاية حديثة تحث سعد الصغير عن فنان شهير لم يسبق له التبرع أو شوهد يقوم بأعمال الخير، طلب منه التبرع بأجر إحياء فرح واحد من حفلاته ويرسله إلى غزة.
اقرأ أيضا..


ads