السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

على خطى أنغام.. فرح يوسف تفتح النار على أفيخاي أدرعي

الجمعة 20/أكتوبر/2023 - 08:19 م
فرح يوسف
فرح يوسف

تصدر اسم المتحدث الرسمي باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي أفيخاي أدرعي محرك البحث جوجل خلال الساعات الماضية، خاصة بعد هجوم الفنانة فرح يوسف ومن قبلها الفنانة أنغام، وذلك تعبيرا منهم عن رفضهم للمجازر والعمليات العسكرية التي تقوم بها إسرائيل داخل قطاع غزة وضد شعب فلسطين.



أفيخاي أدرعي

ظهر أفيخاي أدرعي في فيديو قال فيه: انظروا إلى هذه الصورة أكتر من 4500 قاذفة صاروخية سقطت على قطاع غزة، وقتلت المدنيين الفلسطينيين، هذه الصواريخ التي تطلقها المنظمات الإرهابية لتستهدف مدنيين إسرائيليين تسقط بعدد كبير داخل القطاع، وتسبب حوادث مثل ما رأينا في حادث المستشفى المعمداني في قطاع غزة.


هجوم فرح يوسف على أفيخاي أدرعي

وشعرت فرح يوسف بالاستفزاز من كلام أفيخاي أدرعي فقامت بالرد عليه قائلة: "ولك انت على مين عم تضحك؟؟!! علينا؟؟، عن جد يا إما انت عندك حالة نكران خالص يا إما انت مبسوط بالتفاعل اللي عندك!!، ريحلي حالك وافقد الأمل تماما انو ممكن يكون حدا عم يسمع كلمة وحدة من اللي عم تقولوا، إلا اللهم لحتى يكرهك بزيادة".

معركة أنغام وأفيخاي أدرعي


قامت الفنانة أنغام بالهجوم الشرس على أفيخاي أدرعي بعد اتهامه لها بقلة الوعي، وإغفال عدد القتلى الإسرائيليين، الأمر الذي دفعها بالرد عليها من خلال حسابها الرسمي بموقع اكس حيث قالت: "انت يا اسمك ايه!! بدون رقي ولا أدب لإنك ماتستحقش الأدب في الكلام ولا التعامل".

وتابعت أنغام :" انا اسمي أنغام مطربة مصرية عربية عارف يعني ايه مصرية؟.. يعني مصر  . الرقي والأدب مع الراقيين فقط مش مع اللي زيك يا صهيوني . والإنسانية  نعرفها إحنا المصريين لما بعتنا لكم الأسري بتوعكم مستورين بالبيجامات الكستور  فاكر؟".

وأضافت :" بعد ما الجيش المصري انتصر عليكم في حرب ٧٣ ورجع ‎#سيناء منكم اللي كنتم محتلينها يا مغتصبين، الإنسانية بريئة من أمثالك وبريئة من أعمال جماعتك وجيشك المتوحش النازي قاتل الأطفال والنساء والمدنيين الأبرياء. والدين بريء من أعمالكم وكذبكم  "ولكل فعل رد فعل".

ads
ads