الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

سبب سقوط أصالة على خشبة المسرح بالسعودية (فيديو)

الجمعة 20/أكتوبر/2023 - 01:14 م
هير نيوز

تعرضت الفنانة السورية أصالة لموقف محرج خلال إحيائها حفلًا غنائيًّا ضمن فعاليات "مهرجان الغناء بالفصحى" لعام 2023، أمس الخميس، في العاصمة السعودية الرياض.

في فيديو تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي، تعرضت أصالة للسقوط على خشبة المسرح لدى محاولتها الوصول إلى أحد معجبيها الذي كان واقفًا في الأسفل ممسكًا بوردة يريد منحها إياها، حيث تعرقلت بفستانها الطويل، ليسارع أحد رجال الأمن باتجاهها لمساعدتها على الوقوف.

ونهضت أصالة وأكملت طريقها ناحية الجمهور لأخذ الوردة، وعادت إلى المسرح بشكل بطيء خشية تكرار السقوط.



إطلالة أصالة


وأطلت أصالة في الحفل بفستان أسود من قماش "الشيفون" أشبه ما يكون بالعباءة، جاء مرصعًا بحبيبات الكريستال السوداء، فيما اعتمدت تسريحة شعر مموجة، ومكياجًا ارتكز على ظلال عيون باللون "النيود".

وقدَّمت أصالة وصلة غنائية لأشهر الأغاني، فغنت لفيروز "‘أعطني الناي"، ولمصطفى نصري "يا حبيبي"، ولأم كلثوم أغنية "هذه ليلتي"، وغيرها.

وشكرت أصالة جمهورها في ختام الليلة الثالثة من الغناء بالفصحى، قائلة: لقاؤنا ساعدني أكتر ما أسعدني، وأنا بحاجة لهيّ المساعدة، شكراً جزيلا على تشجيعكم، شكراً على محبتكم".



أصالة وأحلام


على الجانب الآخر، تستعد أصالة وأحلام لإحياء حفل غنائي ضخم على مسرح "كوكاكولا أرينا" في دبي، بتاريخ يوم 15 ديسمبر القادم.

ومن المتوقع أن يشهد الحفل إقبالًا جماهيرًا كبيرًا نظرًا لشعبية الفنانتين، وهو ما دفع الشركة المنظمة لطرح تذاكر الحفل مبكرًا.

ads