الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مسلسل عثمان الحلقة 133 | مفاجآت وانتصارات جديدة

الخميس 19/أكتوبر/2023 - 12:30 م
المؤسس عثمان
المؤسس عثمان

مسلسل قيامة عثمان من أشهر وأبرز المسلسلات التركية التي تحقق أصداء واسعة في تركيا والعالم العربي وبمجرد عرض حلقة جديدة من المسلسل تتصدر الحلقة التريند واصبح حديث السوشيال ميديا نظرا لنوع المسلسل الذي يروي قصة حياة الخليفة العثماني الثاني عثمان بن أرطغول.

 

أحداث الحلقة 133 من مسلسل عثمان 

 

حظيت الحلقة 133 من مسلسل عثمان إعجاب الجمهور بعد عرضها حيث شهدت الحلقة الكثير من الأحداث المثيرة والقوية وذلك بتعاون كلا من أرطغول وجنوده مع الإمبراطور لمواجهة العديد من الصعوبات والتحديات، كما تمكنت قبيلة الماس من حماية  الإمبراطور روما بعد تعرضه للخيانة من قادة داخل الأمبراطورية، كما تتضمن الحلقة سعي الثنائي لفتح مدينتي بورصة وأزنيك.

 



مواعيد عرض المسلسل 

 

يعرض المسلسل كل يوم أربعاء الساعة التاسعة مساءً على قناة Atv التركية، ويتم عرضه أيضا على موقع قصة عشق مترجم العربية الساعة  الثانية صباحا، ويعرض على القنوات الجزائرية الساعة الثامنة مساءً .

 

قناة ATV على النايل سات:

 

التردد: 10796.

الاستقطاب: أفقي.

معامل تصحيح الخطأ: 5/6.

معدل الترميز: 27500.


 


أحداث مسلسل عثمان

 

تدور أحداث المسلسل في إطار تاريخي حول الغازي عثمان ثالث وأصغر أبناء أرطغول، يعمل على بناء الدولة العثمانية ونقلها من الضياع والفقر والإنهيار إلى دولة قوية تحقق انتصارات كبيرة ويروي المسلسل جميع التحديات التي تواجه عثمان لتأسيس دولته.

 

أبطال مسلسل المؤسس عثمان

 

يشارك في بطولة المسلسل كلا من بوراك أوزجيفيت، يلدز جاغري، أوزجة تورير، سرحات كيليتش، إركان أفجي، العمل إخراج متن جوناي، إنتاج بوزداغ.

 



اقرأ أيضا..

مسلسل المؤسس عثمان يعود للشاشة بالجزء الخامس «تفاصيل»


ads
ads