السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

رسائل نارية من الشيخة موزة لدعم شعب فلسطين في مواجهة الجرائم الإسرائيلية

الأربعاء 18/أكتوبر/2023 - 10:23 م
الشيخة موزة
الشيخة موزة

نشرت الشيخة موزة، والدة أمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، من خلال حسابها الرسمي على تطبيق تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، مجموعة من الصور واللقطات التي كتبت معها عبارات دعمت فيها شعب فلسطين وأهل غزة، في ظل العدوان الصهيوني الذي يتعرضون له، كما تفاعل الجمهور مع الشيخة موزة، حيث عبروا عن إعجابهم بها وحرصها على دعم القضية الفلسطينية من خلال حساباتها الرسمية. 

 

رسائل الشيخة موزة لدعم غزة 

ونشرت الشيخة موزة مقطع فيديو لفضح الاعتداءات الإسرائيلية على شعب فلسطين في غزة، وكتبت معه تعليق جاء فيه: "عندما يصبح الشعب الفلسطيني مادةً للقتل الجماعي تمسي كلمات الإدانة ترفاً لغوياً وربما أقل من مستوى الصمت. لقد فُوجئ العالم وفُجِعَ مساء البارحة وهو يرى ملءَ عينيه كيف استهدفت إسرائيل مستشفى الأهلي المعمداني في غزة وقتلت في لحظة واحدة حوالي 500 مدني فلسطيني، وهو مشهد يندى له جبين الإنسانية". 

 

تعليق الشيخة موزة على الجرائم الإسرائيلية في غزة 

وقالت الشيخة موزة في تعليقها باللغتين، العربية والإنجليزية: "ولعلّ هذه المجزرة وصورها تستفز ضمائر أولئك الذين اختاروا تعطيل الضمائر عن رؤية الجرائم التي ترتكبها قوات الاحتلال الإسرائيلي في غزة، ولا خيار آخر سوى وقف إطلاق نار فوري، وتقديم المساعدات الإنسانية للفلسطينيين في غزة، وأي تهاون من قبل المجتمع الدولي في إنقاذ سكان غزة، سيكون بمثابة مساهمة مباشرة في ما يحصل". 


كما تابعت الشيخة موزة في رسالة أخرى كتبتها تعليقا على صورة توثق الجرائم التي يتعرض لها شعب فلسطين في غزة: "‪-ثمّة مقولة شهيرة تقول إن "الحقيقة أولى ضحايا الحرب". وهذا ما نشهده حالياً في تغطية وسائل الإعلام الغربية للحرب في غزة، ونعلم أن التضليل والخداع والتشويه أبرز عناصر الخطاب الدعائي للحروب الحديثة عامةً. ومما يثير الاستغراب تبنّي البعض لروايات الاعتداء ونحر الأطفال دون تحرٍّ للحقيقة. ألا تُعمِلونَ عقولكم لتتبيّنوا الدلالةَ من الضلالة؟". 

وختمت الشيخة موزة رسالتها بآية من القرآن الكريم: "يقول الله تعالى.. وَلَا تَحْسَبَنَّ اللَّهَ غَافِلًا عَمَّا يَعْمَلُ الظَّالِمُونَ إِنَّمَا يُؤَخِّرُهُمْ لِيَوْمٍ تَشْخَصُ فِيهِ الْأَبْصَارُ". 

وفي منشور آخر اضافت الشيخة موزة: "اللهم أعِزّ أهل غزة، اللهم ارحم شهداءهم واشفِ جرحاهم وفكّ قيد أسراهم واكشف كربتهم، إنك على كل شيء قدير". 



ads
ads