الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

باسم يوسف عن تهجير شعب فلسطين إلى سيناء: «عُبط إحنا؟» (فيديو)

الأربعاء 18/أكتوبر/2023 - 09:30 م
باسم يوسف
باسم يوسف

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية فيديو للإعلامي باسم يوسف في لقاءه مع برنامج "بيرس مورجان" من الولايات المتحدة الأمريكية، حيث سخر من الانتهاكات التي ترتكبها إسرائيل في حق شعب فلسطين، ومطالبات الصهاينة بتهجير الفلسطينيين إلى سيناء.


باسم يوسف يسخر من العدوان الإسرائيلي على غزة

وسخر الإعلامي باسم يوسف في برنامج بيرس مورجان الأمريكي، من الانتهاكات التي تقوم بها القوات الإسرائيلية في حق الفلسطينيين، ومطالبتهم بتهجير الفلسطينيين إلى سيناء المصرية.

حيث قال متقمصا شخصية مواطن إسرائيلي وهو يخاطب رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو: "لقد شاهدت مقابلة لداني أيلون مستشارك الرئيسي، وكان أيضا سفيرا لإسرائيل لدى الولايات المتحدة وهل تعلم ما قاله؟. قال إن الحل بالنسبة لهؤلاء الفلسطينيين هو الذهاب إلى أرض سيناء الواسعة والعيش هناك في الخيام، مؤقتا، مؤقتا، حتى نبني مدينة غزة، ثم ندعوكم مرة أخرى".

وسخر باسم يوسف من هذه المطالبات بتهجير الفلسطينيين من أرضهم إلى سيناء بقوله: "(..) عُبط إحنا بقى-، رأينا هذا الفيلم من قبل".




وشهد فيديو باسم يوسف رواجا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي، كما توالت التعليقات عليه معبرين عن إعجابهم بموقف يوسف وتأييدهم لرفض فكرة تهجير الفلسطينيين إلى سيناء

الحرب الإسرائيلية على غزة

 

بدأ الوضع في التفاقم بين شعب غزة والإسرائيليين منذ يوم 7 أكتوبر من الشهر الحالي بعد عملية "طوفان الأقصى" التي شنتها الحركة الإسلامية حماس في فلسطين على قوات الاحتلال

ليأتي الرد سريعا من القوات الإسرائيلية التي ارتكبت المجازر والمذابح في حق الشعب الفلسطيني الأعزل، مما أدي إلى سقوط  الآلاف من المدنيين الفلسطينيين والأطفال والنساء والشيوخ.




ولعل آخر تلك الهجمات التي ارتكبتها قوات الاحتلال في حق الفلسطينيين، قيامها بقصف مستشفى المعمداني في غزة، مما أدى إلى سقوط ما يقارب من 800 شهيد، والتي وصفها رواد مواقع التواصل الاجتماعي بأنها ابشع مجازر التاريخ في ظل رعاية الغرب.

اقرأ أيضا..



ads