الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

محمد هنيدي يعلق على قصف مستشفى العمراني بغزة: مجزرة تاريخية

الأربعاء 18/أكتوبر/2023 - 10:32 ص
محمد هنيدي
محمد هنيدي

عبر الفنان محمد هنيدي عن غضبة الشديد واستياءه مما حدث من جنود الاحتلال الإسرائيلي في حق الفلسطينيين منذ قليل وقيامهم بقصف مستشفى العمراني بغزة، والتي أسفرت عن مقتل 500 شخص، واصفا إياه بأبشع مجزرة في التاريخ في ظل رعاية الغرب.

محمد هنيدي يدين هجوم الجيش الإسرائيلي على مستشفى العمراني بغزة




استنكر محمد هنيدي ما قامت به قوات الاحتلال من قصف المستشفى العمراني بغزة وذلك من خلال منشور على حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة "اكس" حيث كتب: واحدة من أبشع المجازر في التاريخ.. اكتر من ألف شهيد من الأطفال والنساء والرجال وكبار السن.. أبرياء رايحين يتعالجوا في آخر مستشفى موجودة في غزة.. قتلهم الاحتلال بدم بارد وسط رعاية الغرب ودعمه.. مجزرة بشعة


نجوم الفن في دعم الفلسطينيين




أعلن الفنان تامر حسني تأييده التام للقضية الفلسطينية، كما دعا متابعبتنه على مواقع التواصل الاجتماعي بضرورة التبرع لصالح قطاع غزة ولو بالقليل.

كما قام تامر حسني بنشر صوره على حسابه الرسمي بموقع انستجرام تعبر عن المجازر التي تحدث في حق الفلسطينيين وكتب عليها "أغيثوا غزة".

كما علق على الصورة قائلا: تبرعوا للهلال الأحمر المصري لمساندة إخوتنا وأطفالنا وأهالينا أبرياء غزة.. المرة دي أكتر من أي مرة.. أرجوكم أرجوكم اللي يقدر يتبرع بأي شيء وبأي رقم ولو بسيط ياريت ميتأخرش.



كما قام خالد النبوي بحصر عدد الشهداء الذين خسرتهم مصر في حرب 48 وصولا غلى حرب اكتوبر 73، مؤكدا على ان الخلاف بين الدول العربية يصب في مصلحة العدو.

ونشر على حسابه الرسمي بموقع فيس بوك قائلا: من عام 1948 إلى نصر أكتوبر عام 1973 تكلفت مصر 39000 ألف شهيد و 73000 ألف جريح و 61000 ألف إصابة إعاقة عن العمل.. مضيفًا: أن فلسطين عربية وسيناء مصرية حقائق لا تحتاج لكلام، الفلسطيني عاوز أرضه فلسطين مش عاوز سيناء.. إسرائيل دولة توسعية عاوزة فلسطين وسيناء.. الخلاف بين العرب في مصلحة العدو.

اقرأ أيضا.. 

ads
ads