الخميس 04 يوليه 2024 الموافق 28 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مواعيد عرض مسلسل «ورق التوت» والقنوات الناقلة

الأحد 15/أكتوبر/2023 - 06:03 م
مسلسل ورق التوت
مسلسل ورق التوت

تصدر مسلسل ورق التوت للفنان شريف سلامة والفنانة أسماء جلال حديث السوشيال ميديا، وقد روج الفنان شريف سلامة المسلسل عبر حسابه على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام وكتب: أنا مروان غالب عندي هدف واحد مش عارف أوصل له بقالي سنين، وبدور على اللي هيساعدني أوصله.

 

وتفاعل عدد كبير من جمهور ومحبين الفنان شريف سلامة مع هذا المنشور وأعربوا عن ترقبهم الشديد في مشاهدة المسلسل ومعرفة أحداثه خاصة بعد نجاح الفنان شريف سلامة في مسلسل كامل بالعدد الذي نال إعجاب الجمهور في الموسم الرمضاني 2023 بالإضافة إلى الفنانة أسماء جلال التي خطفت الأنظار إليها بالأداء التمثيلي الممتع في مسلسل الهرشة السابعة.

 



مواعيد عرض مسلسل ورق التوت

 

يعرض المسلسل في تمام الساعة الثامنة مساءً على فضائية cbc بينما يعرض في تمام الساعة الحادية عشر على شاشة سي بي سي دراما. 

 

دور شريف سلامة في مسلسل ورق التوت

 

يجسد الفنان شريف سلامة شخصية مروان غالب يعمل مخرج ورئيس أكاديمية الفنون، يعود بعد فترة إلى مصر ولكنه يتفاجأ بأوضاع غريبة عن التي كان يعيش فيها، يقرر فتح أكاديمية للتعامل مع الطلاب ويعمل فيها كمخرج ورئيس لها.

 



أحداث مسلسل ورق التوت 

 

تدور الأحداث في إطار درامي في الأكاديمية العليا للفنون المسرحية، ليواجه كل من الأبطال جوانب خفية لم يكن يتوقعها ويناقش المسلسل بعض القضايا مثل ختان الإناث، العنف المنزلي، الجهل الإضطراب النفسي، التنمر، التحرش الجنسي وغيرهم. 

 

ويشارك في بطولة المسلسل كلا من الفنان شريف سلامة، أسماء جلال، سلوى عثمان، خالد أنور، محمد كيلاني، نور النبوي، عمرو صالح، صفاء جلال وغيرهم.

 

 


اقرأ أيضا..

شريف سلامة وجهًا لوجه أمام طارق لطفي في "حكم نهائي"


ads