الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مؤلفة تحت الوصاية: «هذه الدراما هي حياتي بعد وفاة زوجي»

الأحد 15/أكتوبر/2023 - 02:51 م
شيرين دياب
شيرين دياب




حلت مؤلفة مسلسل تحت الوصاية شيرين دياب ضيفة على برنامج معكم منى الشاذلي الذي تقدمة الإعلامية منى الشاذلي عبر قناة أون، وتحدثت خلال اللقاء عن مسلسل تحت الوصاية الذي أحدث ضجة كبيرة خلال الموسم الرمضاني 2023 وحقق نجاح مذهل بسبب مناقشته لقضايا مهمة أبرزها قضية الوصاية على المال التي يعاني منها معظم الزوجات بعد وفاة أزواجهن.

 



شيرين دياب: تحت الوصاية قصة حياتي الحقيقية

 

وقالت المؤلفة شيرين دياب أن المسلسل هو قصة حقيقية مرت بها بشكل شخصي فبعد وفاة زوجها مرت بنفس الموقف لافته أنها ارادت سرد معاناتها ومعاناة أطفالها بعد وفاة زوجها.

 


وأكدت أن مشهد البنك هو نفس المشهد الذي مرت به عندما توفى زوجها معلقة: لما مات جوزي رحت البنك عشان اسحب فلوس لقتهم بيقلولوا انتي ملكيش الحق في سحب الفلوس إلا بقرار من المجلس الحسبي، وحصل عندي نفس الجدل والصدمة بيني وبين موظفة البنك، وكان عندي نوع من الرفض، ولما دخلت المجلس الحسبي عرفت أن لازم واحد من ذكور أهل الزوج اللي يكون ايه الحق في الوصاية.

 

وأوضحت شيرين دياب أن مسلسل تحت الوصاية يناقش قضية متعلقة بالأبناء وليست المرأة مشيرة أنها قضية طفل فقد أبيه، يحتاج للعناية والوقت والمال والحنان لكي تعوضه الأم عما يعيشه بعد فقدان والده ولكنها تواجه مشاكل تحول ذلك.

 



مسلسل تحت الوصاية

 

يذكر أن مسلسل تحت الوصاية حقق نجاحا كبيرا في الموسم الرمضاني 2023، وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي حول قانون الوصاية على المال الذي يعجز المرأة الذي توفى زوجها ولديها أطفال من حقها في الانفاق على أطفالها والسماح لجد الأطفال أو عمهم بالوصاية على المال.




اقرأ أيضا..

منى زكي تكشف سر رفضها العمل الإعلامي واليوجا



ads
ads