الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

4 أفكار لقضاء شهر العسل بتكلفة قليلة

الأحد 15/أكتوبر/2023 - 02:01 م
هير نيوز

شهر العسل من أكثر الفترات الممتعة التي يقضيها الزوجان معًا، حيث تكون المشاعر ملتهبة، والحب يخيم على العلاقة، ويستجمع الزوجان خلال هذه الفترة الكثير من الذكريات السعيدة، لذلك يحرص كلا منهما على الترتيب الجيد لقضاء شهر عسل أكثرًا تميزًا

نقدم لكِ خطوات لقضاء شهر العسل بتكلفة قليلة


اطلبي من الأقارب هدية شهر العسل

قبل فترة الزواج تحصل العروس على الكثير من الهدايا العينية، كمساعدة من الأقارب على شراء جهاز العروس، فيمكنك طلب النقود المالية منهم للاستمتاع بشهر العسل، ولكن احرصي على ان يتم ذلك مع الأقارب فقط، ولا تفعلي ذلك مع الغرباء نهائيًا.

تعرفي على عروض الرحلات

من الضروري قبل حجز رحلة شهر العسل، أن تكون لديكِ معرفة  بالعروض التي تقدمها الفنادق والشركات السياحية بأسعار مخفضة، ويفضل أن تخبري الشركات أن هذه الرحلة لشهر العسل، فعادًة ما يكون هناك عروض خاصة للمتزوجين حديثًا لقضاء شهر العسل، وبعد الاستقرار على أكثر من عرض قومي بحجز الوقت الذي يناسبك، واختاري الخدمات التي ترغبين بها.

الاقتصاد في عدد أيام شهر العسل

شهر العسل أمر في غاية الأهمية، فإذذا كانت التكلفة كبيرة يمكنكما إذًا الاقتصاد في عدد أيام السفر، فبدلًا من تمضية أسبوع كامل، يمكنكما تمضية 3 أو 4 أيام فقط، وذلك توفيرًا للنفقات مع عدم الاستغناء عن رحلة شهر العسل.


اختاري مكان قريب لقضاء شهر العسل

احرصي على اختيار مكان قريب لقضاء شهر العسل، فالسفر لأماكن بعيدة سيكلفك نفقات المواصلات، لذلك اختاري مكان قريب لتوفير نفقات السفر.

اقرأ أيضًا..

دراسة: النوم أقل من 8 ساعات ليلًا يخفض الرغبة الجنسية

«تساقط الشعر وإنعدام الرغبة الجنسية» 6 مخاطر تفقدك أنوثتك والسر قلة النوم





ads