الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

5 فنانات مصريات بالتجنيس أبرزهن «جنات وفايزة أحمد»

الأحد 15/أكتوبر/2023 - 01:00 م
فنانات مصريات بالتجنيس
فنانات مصريات بالتجنيس

يوجد العديد من الفنانات اللاتي يعتقد الجمهور أنهن مصريان ولكنهن في الحقيقة لسن مصريات منهن من حصلن على الجنسية كمنحة من الرئاسة أو لأنهن تزوجن رجال مصريين أو بالتبعية لآبائهن الذين هاجروا إلى مصر هروبًا من الحروب في بلادهم وحصلوا على الجنسية المصرية.

 

وسنقدم لكم في هذا التقرير أشهر النجمات اللاتي حصلن على الجنسية المصرية وانخدع الجمهور بكونهم مصريات أبا عن جد.

 


الفنانة هند صبري

 

هند صبري، هي فنانة تونسية الأصل، اعتقد الكثير من الجماهير في بداية ظهورها أنها مصرية أب عن جد بسبب لهجتها المصرية التي تجيدها بطلاقة وتقديمها العديد من الأعمال المصرية التي تناقش المشاكل الحساسة في المجتمع المصري والتي لا يقدمها سوى شخصية مصرية تعرف الكثير عن هذا الشعب.


ومن أبرز تلك الأعمال مسلسل «إمبراطورية مين» الذي أحدث جدلًا كبيرًا في ذلك الوقت. وتفاجأ الجمهور وقتها أن هند صبري، ليست مصرية ولكنها تحمل الجنسية المصرية كونها متزوجة من رجل مصري ولديها أبناء مصريين.

 

 


الفنانة رزان مغربي

 

الفنانة رزان مغربي، تمتلك لديها شعبية كبيرة من الحب والإعجاب من قبل الشعب المصري، وذلك بعد تجسيدها أعمال مصرية كان لها تأثير كبير.  وهي لبنانية الأصل ولكنها حصلت على الجنسية المصرية لأنها متزوجة من رجل الأعمال المصري ناجي جبران. وقد احتفلت رزان، بحصولها على الجنسية المصريةً عبر حسابها على إنستجرام في وقت سابق معربة أن الجنسية المصرية شرف كبير لمن يحملها.

 


 

الفنانة جنات

 

جنات من الفنانات اللاتي يمتلكن مكانة خاصة في قلوب الشعب المصري بسبب صوتها الناعم وجمالها الهاديء وأسلوبها الراقي، وهي أيضا من الفنانات اللاتي كان يعتقد معظم الجمهور أنها مصرية الأصل كونها تتحدث بطلاقة اللهجة المصرية، ولكن الحقيقة أن جنات مغربية الأصل ولكنها حصلت على الجنسية المصرية كونها متزوجة من المحامي المصري محمد نعمان، وأنجبت منه ابنتيهما، وخلال الفترة السابقة شاركت جنات، متابعيها بعض الصور وهي تدلي صوتها في انتخابات مجلس النواب.

 



فايزة أحمد 

 

أشهر مطربات الزمن الجميل، استطاعت خطف الأنظار إليها بصوتها المليء بالشجن والجمال وكونت قاعدة جماهيرية كبيرة في مصر، وكان الكثير من الجماهير يعتقدون أنها مصرية الأصل ولكنها في الحقيقة سورية لبنانية لأب سوري وأم لبنانية، وقد حصلت بعد ذلك على الجنسية المصرية.

 

 


الفنانة شمس البارودي 

 

تعد الفنانة المعتزلة شمس البارودي من أهم فنانات الزمن الجميل فلديها مخزون فني حافلة، تركت به بصمة مميزة لجمهورها بعد اعتزالها، والمعروف أن الفنانة شمس البارودي مصرية الأصل ولكنها في الحقيقة من جذور سورية، وتحمل الجنسية المصرية.

 


 

اقرأ أيضا..

شمس البارودي تنعي نجلها عبد الله حسن يوسف بكلمات مؤثرة والجمهور: «قطعتي قلوبنا»


ads
ads