الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حنان مطاوع تتصدر التريند بـ «صوت وصورة»

السبت 14/أكتوبر/2023 - 03:29 م
مسلسل صوت وصورة
مسلسل صوت وصورة

 تصدر مسلسل صوت وصورة تريند جوجل، وبدأ الكثير من المشاهدين البحث عن مواعيد عرضه وذلك بعد الإعلان الدعائي للمسلسل الذي استطاع لفت وإعجاب الجمهور خاصةً أنه بطولة النجمة والمتألقة حنان مطاوع، غول التمثيل كما يصفها الجمهور، ومن المقرر أن تعرض أولى حلقات المسلسل اليوم عبر شاشة dmc .

 

 

مواعيد عرض مسلسل صوت وصورة 

 

يعرض مسلسل صوت وصورة من يوم السبت إلى الأربعاء على شاشة dmc في تمام الساعة الثامنة مساءً ويعاد في الثانية صباحا.

 

كما يعرض على شاشة dmc دراما في الحادية عشر مساءً ويعاد في اليوم التالي التاسعة صباحا والخمسة مساءً.

 



أحداث مسلسل صوت وصورة

 

وتدور أحداث المسلسل في إطار من الدراما والتشويق حول قضية مواقع التواصل الاجتماعي وكيفية تأثيرها على المجتمع، فتكشف لنا الأحداث شخصية الفنانة حنان مطاوع التي تجسد دور سيدة بسيطة مكافحة، ومدى تأثير السوشيال  ميديا على حياتها.

 



أبطال مسلسل صوت وصورة

 

يشارك في بطولة العمل كلا من: حنان مطاوع، مراد مكرم، نجلاء بدر، ناردين فرج، وليد فواز، هاجر عفيفي، عماد صفوت، صدقي صخر وغيرهم.

 

آخر أعمال حنان مطاوع

 

شاركت الفنانة حنان مطاوع بمسلسل وعود سخية خلال الموسم الرمضاني 2023 وحقق المسلسل نجاحا كبيرا، ونالت الفنانة حنان مطاوع إشادات واسعة من قبل رواد التواصل الاجتماعي بسبب أدائها التمثيلي القوي الذي كان أشبه للحقيقة، وتدور أحداث المسلسل في اطار اجتماعي حول شخصية سخية التي تتعرض للظلم والقهر بعد تشوه سمعتها مما تسبب في وفاة والدها حزنا وتنقلب الأحداث بعد ذلك لتنتقم سخية من كل من ظلمها.

 



اقرأ أيضا..

تطورات الحالة الصحية للفنانة حنان مطاوع بعد جراحة عاجلة


ads
ads