الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تايلور سويفت تخطف الأنظار بإطلالة العرض الأول لفيلم Eras Tour

الجمعة 13/أكتوبر/2023 - 02:14 ص
تايلور سويفت
تايلور سويفت

ظهرت المغنية الأمريكية الشهيرة تايلور سويفت في العرض الأول لفيلمها الموسيقي Eras Tour الذي طال انتظاره في لوس أنجلوس، بيوم الأربعاء، مرتدية فستانًا أزرق اللون بقيمة 12 ألف دولار من تصميم أوسكار دي لا رنتا.


ولكن لم يكن الثوب هو الذي أشعل حماس رواد وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة، بل كان شعرها، الذي أصاب الجمهور بحالة من الحماس، حيث قطعت خصلات شعرها وظهرت بشعر أشقر مموج. 

إطلالة تايلور سويفت تثير الجدل عبر مواقع التواصل

وقد انتشرت صور عبر مواقع التواصل الاجتماعي للمغنية الأمريكية تايلور سويفت، وتساءل الجمهور عن قصة شعر تايلور الجديدة وأسبابها. 
بينما اعتقد بعض المعجبين أن قصة شعرها حقيقية من عمل مصفف شعرها، وليست شعر مستعار.

وكانت هذه القصة بمثابة تغيير كبير لقصة شعرها الطويل، التي كانت تعتمدها من عام 2014 إلى عام 2016، خلال حقبة ألبومها المفضل، والذي كان بعنوان 1989.

فيلم Eras tour 

ويوثق فيلم نجمة البوب الشهيرة تايلور سويفت، الحفلة الموسيقية Eras Tour، والتي كانت تعد واحدة من العروض الستة التي قدمتها سويفت في كاليفورنيا خلال الصيف كجزء من جولة Eras Tour المستمرة، والفيلم بمثابة عرض لمسيرتها المهنية التي استمرت 17 عامًا.

وحطمت سويفت، البالغة من العمر 33 عامًا، الأرقام القياسية في السينما من خلال مبيعات تذاكر الفيلم مسبقًا، والذي تم تسجيله خلال المرحلة الأمريكية من جولة Eras Tour.

وتحدثت سويفت عبر حسابها الرسمي علي إنستجرام إن الفيلم "صور بوضوح مغامرتي المفضلة التي كنت جزءًا منها". كما امتدحت المعجبين في العرض الأول واصفة إياهم ب"الشخصيات الرئيسية" في الفيلم وقالت إنهم جعلوا الجولة "ساحرة".


بيونسيه تنضم إلى تايلور سويفت بعرض الفيلم 

انضمت بيونسيه إلى تايلور سويفت في العرض الأول لفيلمها الموسيقي Eras Tour في لوس أنجلوس الليلة الماضية، حيث تم تأجيل عرضه ليوم واحد في الولايات المتحدة وكندا بسبب "الطلب غير المسبوق".

وفي منشور لاحق على إنستجرام، أشادت أيضًا بزميلتها النجمة بيونسيه، 42 عامًا، من خلال مقطع فيديو للاثنين، وهما يتناولان الفشار في السينما.

وكتبت: "أنا سعيدة للغاية لأنني لن أعرف أبدًا كيف كانت ستكون حياتي لولا تأثير بيونسيه، لقد كانت بمثابة الضوء الذي يرشدني طوال مسيرتي المهنية، وظهورها الليلة كان بمثابة قصة خيالية لي".


اقرأ أيضا.. 

ads
ads