الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نجوم الفن يقدمون الدعم للشعب الفلسطيني

الأربعاء 11/أكتوبر/2023 - 10:44 م
نجوم الفن يدعمون
نجوم الفن يدعمون الشعب الفلسطيني

قدم نجوم الفن في مصر والوطن العربي العديد من رسائل الدعم إلى الشعب الفلسطيني، على إثر الانتهاكات الوحشية التي قامت بها إسرائيل تجاه الشعب الفلسطيني، فقد شنت إسرائيل هذه الهجمات في الأيام القليلة الماضية من اجل تهجير سكان حي الشيخ جراح من منازلهم، وفيما يلى نرصد دعم الفنانين للشعب الفلسطيني.

نجوم الفن يقدمون الدعم للشعب الفلسطيني


 
وجه أحمد العوضي، رسالة دعم للشعب الفلسطيني من خلال منشور على حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام حيث نشر صورة للعلم الفلسطيني و كتب: كل قلوبنا للشعب وأخواتنا الفلسطينيين.

بينما كتب عمرو يوسف، على حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام قائلا: رحمتك يارب على أهالينا في فلسطين، اللهم أرحم شهدائهم واشفي جرحاهم فلسطين في القلب، وأرفقها بصورة للعلم الفلسطيني.

كما دعا أحمد زاهر، للشعب الفلسطيني على حسابه الرسمي من خلال نشرة صورة للعلم الفلسطيني وعلق قائلا: يا رب أنصر إخوتنا في فلسطين.



محمد هنيدي يدعم الشعب الفلسطيني

كتب محمد هنيدي، على حسابه الرسمي: "في صمت العالم .. سنرسل أصواتكم للعالم انقذوا حي الشيخ الجراح".

كما أعلنت نسرين طافش، عن تضامنها مع الشعب الفلسطيني من خلال صورة على حسابها الرسمي بموقع انستجرام ، ظهرت فيها وهي مرتدية الشال الفلسطيني وعلقت عليها: "السلام لفلسطين".



وكتبت إليسا: "ما حدا فيه يوقف ع الحياد بالقضايا الأساسية واللي بتمس القيم. اللي عم بيصير بفلسطين هوي سرقة قدام عيون العالم من دون ما حدا يفتح تمو، لا العدو ولا الحليف! الله يكون مع أهل فلسطين الحبيبة".


اقرأ أيضا..

الصور الأولى من حفل زفاف تامر عاشور ونانسي نور

 ونقدم لكم من خلال  موقع هير نيوز، أخبار وتقارير، صاحبة المعالى، منوعات، فن وثقافة، كلام ستات، بنات، هير فاشون، حوادث، رياضة، صحتك، مال وأعمال، توك شو، مقالات، دنيا ودين

 

 


ads
ads