السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

في عيد ميلاد عمرو دياب | 5 نساء خطفن قلب الهضبة

الأربعاء 11/أكتوبر/2023 - 02:56 م
عمرو دياب
عمرو دياب

يحتفل اليوم الموافق 11 أكتوبر الفنان عمرو دياب بعيد ميلاده ال 62، حيث استطاع الاستحواذ على قلوب الجماهير المصرية والعربية والتربع على عرش الأغنية العربية التي تحاكي مختلف الفئات والأعمار.


خلق عمرو دياب حالة فريدة من الاستمتاع والتميز من خلال تلك الأغاني التي تتميز بطابع خاص ومختلف عن غيرها، فعلى الرغم من وجود الكثير من الفنانين في الساحة الفنية إلا أن عمرو دياب مستمر حتى اللحظة بنجاحاته غير المسبوقة فدائما ينتظر جمهوره بشغف طرح أغانيه الجديدة ويحفظونها بكل حماس.


 


حياة عمرو دياب 

 

ولد عمرو دياب في محافظة بورسعيد 11 أكتوبر عام 1961، أولى بدايته الفنية كانت الإذاعة المصرية عندما غنى للنشيد الوطني بلادي بلادي، بعد ذلك انتقل عمرو دياب إلى القاهرة والتحق بالمعهد العالي للموسيقى العربية وسجل أولى أغانيه الزمان وتوالت نجاحاته الفنية وشهرته بعد ذلك وقدم العديد من الأغاني كما شارك في أكثر من عمل فني.


نساء استحوذن على قلب عمرو دياب

 

ارتبط اسم عمرو دياب بالعديد من النساء منهم من الوسط الفني ومنهم من خارجه من بينهم زيجاته وأخرين لم يتطرق الأمر للزواج.

 

إيناس شاهين

 

البداية مع إيناس شاهين شقيقة الفنانة إلهام شاهين والفنان أمير شاهين فظهرت العديد من الأنباء في بداية حياة عمرو دياب بارتباطه بها كما أكد البعض أن العلاقة توجت بارتباط رسمي ولكنهما انفصلا بعد ذلك، وعلى رغم الانفصال ظلت علاقة عمرو دياب قوية بالعائلة وذلك بسبب علاقته القوية بالفنانة إلهام شاهين كما أنه حرص على حضور حفل شقيقها أمير شاهين.

 



شيرين رضا

 

شيرين رضا هي الزيجة الأولى للفنان عمرو دياب والتي أعلنت بشكل صريح أمام العلن وخلال لقاء سابق له ذكر كواليس حبه للفنانة شيرين رضا، وأشار أنه كان جارها في نفس المنطقة الذين كانوا يقطنون بها وكان يشاهدها دائما أثناء خروجها ودخولها ووقع وقتها في حبها وقرر أن يتقدم لها كما أنه اهداها أغنية "عيني منك"، وأثمر زواجهما عن ابنته نور، ولكنهما انفصلا بعد ذلك.

 



زينة

 

زينة هي زوجة عمرو دياب الثانية وأكثر من كانت لديها جانب مؤثر في حياته وحبها عمرو دياب حبا كبيرا واثمر زواجهما عن ابنتة جنا والتوأم كنزي وعبد الله، وتولت زينة مسؤولية اختيار الملابس التي يظهر بها في الحفلات ليصبح رمزا للاناقة للعديد من الأجيال، وبعد فترة طويلة من الحب والعشرة انفصلا الثنائي.

 



هدى الناظر

 

وهي مديرة أعمال الفنان عمرو دياب، وتداولت الكثير من الأنباء عن زواجهما ولكن الثنائي لم يتطرقا للحديث عن الموضوع بأي شكل ممكن.

 



الفنانة دينا الشربيني

 

خطفت الفنانة دينا الشربيني قلب الهضبة وذلك بعد الإعلان عن مشروع فني بالتعاون مع المخرج طارق العريان وشارك عمرو دياب الصورة عبر حساباته على السوشيال ميديا موضحا أنهم فريق عمل مشروعه الفني الجديد ومن هنا بدأ العديد من رواد السوشيال ميديا في تداول إيفية فريق العمل على أي علاقة حب جديدة، وظهرت دينا الشربيني مع عمرو دياب في كل حفلاته الغنائية، كما أنه لم يخجل من أنه يعرفها على جمهوره في حفلاته الغنائية، وعبر دياب عن حبه الشديد لها من خلال أهدائه لها أغنية برج الحوت.

 



اقرأ أيضا..

عمرو دياب في مرمى النيران بعد السخرية من حريق الحمدانية (فيديو)



 

 

ads
ads