الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

فجر السعيد تسخر من محمد منير والجمهور يفتح النار (فيديو)

الأربعاء 11/أكتوبر/2023 - 12:39 م
فجر السعيد
فجر السعيد

 تصدرت الإعلامية الكويتية فجر السعيد حديث السوشيال ميديا في الساعات الماضية بعد سخريتها من الفنان محمد منير حيث ظهرت في فيديو عبر صفحتها على إنستجرام وهي تقلده بحركات غريبة مستنكرة الجمهور كيف يستمعوا إليه وهو ما عرضها لانتقادات وهجوم لاذع من قبل بعض الجمهور الذي وصفها بالشخصية غير المهذبة للتنمر على قامة فنية كبيرة مثل محمد منير والبعض الآخر كشف أنها تتعمد إثارة الجدل لكي تتصدر التريند ووصفوها بمهووسة التريند.

 



تعليقات الجمهور

 

وجاءت تعليقات الجمهور كالتالي:

 

علقت إيمان: هي الناس بقت قليلة الزوق كدا ليه.

 


بينما علقت غادة كمال معربة عن استنكارها لأفعال فجر السعيد معلقة: انت ليش ما عندك زوق؟ قاعدة عندهم وتقللين من فنان محبوب عند الشعب المصري، ترى انتي مو زغيره شويه، خلي تصرفاتك وكلامك موزون.

 


وكتبت سارة: محدش طلب رأيك أصلا، ومبتفرقش معاه تحبيه أو لا مين أنتي أصلا، عشان تقولي رأيك في الكينج محمد منير.

 



فجر السعيد والإقامة المصرية

 

وشاركت الإعلامية الكويتية فجر السعيد جمهورها فرحتها في الفترة الماضية بحصولها على الإقامة المصرية عبر حسابها على موقع x وكتبت: شكراً ياحبيبتي يا مصر، وأخيراً الإقامه المصريه يعني أصبحت نص مصريه، والنص الثاني قلبي اللي بينبض بحروف مصر.

 



فجر السعيد تحسم لقب صوت مصر

 

وفي سياق أخر أحدثت فجر السعيد جدلا بعد هجومها على الفنانة أنغام بعد تأكيدها على أنها لا تستحق صوت مصر الأول لافتة عبر حسابتها على السوشيال ميديا أن صوت مصر الحقيقي هي شيرين على الرغم من أزماتها المتتالية ولكنها تتمتع بحنجرة وأمكانيات مذهلة، بينما أنغام امكانيتها الصوتية لا تتناسب مع هذا اللقب.

 

اقرأ أيضا..

مواقف فجر السعيد المثيرة للجدل بعد حصولها على الإقامة المصرية



ads