الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

البريطانية أديل تتألق بفستان جورج حبيقة فى حفلتها الأخيرة

الثلاثاء 10/أكتوبر/2023 - 06:55 م
أديل
أديل

تألقت المغنية وكاتبة الأغاني الإنجليزية أديل - التي تقيم جولتها الغنائية حاليًا، وتحمل الجولة عنوان "Weekends with Adele" في الكولوسيوم في سيزار بالاس في مدينة لاس فيجاس الأمريكية - في حفلتها الأخيرة أمام الجمهور، حيث أطلت في الحفل بثوب أسود لامع من تصميم مصمم الأزياء اللبناني جورج حبيقة.


إطلالة أديل في حفل لاس فيجاس

ارتدت المغنية البريطانية أديل فستان المصمم اللبناني جورج حبيقة، وكان الفستان باللون الأسود، ومصنوع بالكامل من قماش الكريب الحرير، ويأتي مكشوف عند الكتفين، ومطرز عند العنق بأحجار سوداء.

وقد شارك حبيقة عبر حسابه الشخصي عبر منصة الانستجرام، مجموعة من اللقطات لمغنية البوب في الفستان اللامع، وكتب: "@adele تنضح بالأناقة في فستان #GeorgesHobeika خلال عرضها في لاس فيجاس". 

جولات أديل فى لاس فيجاس

وقد اختتمت الجولة الأولى من عروض أديل في مقر إقامتها في لاس فيجاس الأمريكية في مارس الماضي، من هذا العام، حيث فاجأت المغنية المعجبين بالإعلان عن 34 موعدًا إضافيًا للنصف الثاني من عام 2023.

فيما أعلنت أديل لجمهور سيزرز بالاس في مارس: "اللعب أمام 4000 شخص لمدة 34 ليلة ليس كافيًا. "أعرف ذلك، لذا سأعود"، ومن المقرر الآن أن يكون حفلها الأخير في لاس فيجاس في 4 نوفمبر المقبل.

أديل تخوض علاقة غرامية جديدة 

أشارت أديل إلى صديقها منذ فترة طويلة، الوكيل الرياضي ريتش بول، باعتباره "زوجها" خلال أحد عروض إقامتها في لاس فيجاس، في الشهر الماضي، بينما رفضت عرض زواج من أحد المعجبين.

وقد بدأ الثنائي في المواعدة في عام 2021، فيما كانت أول علاقة مؤكدة علنًا لأديل بعد طلاقها في ذلك العام من رجل الأعمال سيمون كونيكي، الذي أنجبت منه ابنًا يبلغ من العمر 10 سنوات.

بينما ظهر ريتش في برنامج CBS Mornings يوم الاثنين 9 أكتوبر، وطلب منه المذيع جايل كينج توضيح الشائعات، قال الوكيل بأدب إنه "لا يقوم بمناقشة مناقشة شؤونه الخاصة على الهواء". 


اقرأ أيضا... 

ads
ads