الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق 19 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ما تيجي نشوف.. الحكاية الثانية من 55 مشكلة حب تتصدر التريند

الثلاثاء 10/أكتوبر/2023 - 05:14 م
ما تيجي نشوف
ما تيجي نشوف

بعد النجاح الباهر الذي حققه مسلسل الفريدو الذي استطاع جذب الجمهور على مدار حلقات قليلة تصدرت الحكاية الثانية «ما تيجي نشوف» من حكايات مسلسل 55 مشكلة حب تريند جوجل بعد أحداثها المثيرة التي أثارت إعجاب الجمهور الذين بدأوا تداول مشاهدها عبر صفحاتهم على السوشيال ميديا.

 



أحداث الحلقة الثانية من حكاية ما تيجي نشوف

 

بدأت الحلقة بوصول هانئا (ملك قورة) إلى الساحل الشمالي ليعرفها خطيبها مراد ( أحمد جمال سعيد) على أصدقاءه ليصدم على (نبيل عيسى) بأنها نفس ذات البنت الذي قام بمعاكستها على الطريق.

 

تحكي مريم وريهام لهانيا عن قصة حبهما لازواجهما وكيف تعرفا عليهما وطبيعة عمل كل واحدة منهما، تحاول هانئا الحديث مع علي الجالس أمام البول ولكنها تتفاجأ بنزول مراد لتجد نفسها متورطة فأخبرته بأنها تحاول أن تجد شاحن.

 

تنشأ مشادة بسبب سيف (إسلام جمال) وبين زوجته ريهام( نهى عايدين) بسبب طبيعة ملابسها الذي تستدعيهم لعدم الخروج بسبب إصرار سيف على موقفه.

 

تنتهز هانيا الفرصة للحديث مع علي في الفيلا وتخبره عدم الإفصاح لمراد عن أي شيء كما أنها لن تخبره أيضا وتراهم ريهام وتتفاجأ بتواجدهم سويا.

 



ما تيجي نشوف.. علي ومريم يفتحان الدفاتر القديمة

 

تحصل مشاهد بين سيف وأحد الأشخاص بسبب نظراته لزوجته ريهام، وعند عودة الجميع يتحدث علي مع مريم (هنا شيحة) عن طبيعية علاقتهم القديمة ويسمع حديثهما مراد ليذكر حديث علي منذ سنوات عن حبه لمريم.

 



أبطال حكاية ما تيجي نشوف

 

يشارك في بطولة مسلسل «ما تيجي نشوف» كلا من ملك قورة، هنا شيحة، طارق صبري، نبيل عيسى، نهى عابدين، أحمد جمال سعيد، إسلام جمال، راندا عبد السلام  وغيرهم.

 

 اقرأ أيضا..

في اليوم العالمي للمرأة| هنا شيحة للنساء: «تذكري أنك أعظم هدايا الله»


ads