الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

صفية العمري تكشف حقيقة كتابة مذكراتها وتؤكد: محدش امتداد ليا

الثلاثاء 10/أكتوبر/2023 - 07:28 م
صفية العمري
صفية العمري

كشفت الفنانة القديرة صفية العمري بعض الجوانب من تحضيراتها القادمة وحقيقة تقديم مذكراتها كما تحدثت عن شخصية نازك السلحدار التي جسدت شخصيتها خلال أحداث ليالي الحلمية.



 

صفية العمري وأعمالها الفنية القادمة

 

وأوضحت صفية العمري خلال تصريحات تليفزيونية لها أنها تحضر لعمل فني الآن ولكنها غير متيقنة هل سيلحق السباق الرمضاني أم لا وقالت: بحضر لعمل الفترة دي بي الحقيقة مش عارفة هنلحق السباق الرمضاني ولا لا بس حتى لو لا في أعمال بتتعرض خارج رمضان وبتبقى هي رمضان لأنها بتستطيع أنها تفرض نفسها وده اللي حصل في مسلسل ليالي الحلمية.

 



حقيقة كتابة صفية العمري لمذكراتها

 

وعن شخصية نازك السلحدار أكدت أن تلك الشخصية من أنجح الشخصيات التي قدمتها وتفتخر بها دائما ولا يوجد أحد امتداد لأحد كل شخصية لها مميزاتها والبصمة التي يستطيع أن يضعها في العمل حتى يتذكره كل الأجيال.

 

كما أوضحت الفنانة صفية العمري حقيقة كتابة مذكراتها معلقة: الحقيقة مفكرتش في الموضوع ده قبل كدا وشايفك أنه ممكن لا لأني مش الشخصية اللي عندها حاجة تتكتب.

 



تكريم صفية العمري في مهرجان العراق الدولي

 

وفي سياق آخر عبرت الفنانة صفية العمرى في لقاء سابق، عن سعادتها وفخرها بتكريمها في مهرجان العراق الدولي في دورته الأولى لافته أنها لم تكن متخرفه من كونها الدورة الأولى لأنها تثق في مديرة المهرجان الفنانة شذى حسون والقائمين على المهرجان بشكل عام، واعتبرت هذا الحضور بمثابة دعم وتكريم لمهرجان عربي شقيق.

 

كما أوضحت أن هناك فرق كبير بين مهرجان الجونة ومهرجان القاهرة الدولي، فمهرجان الجونة هو مهرجان سياحي في المرتبة الأولى يسلط الضوء على  مدينة الجونة والسياحة في مصر لكن مهرجان القاهرة الدولي متخصصا وله تاريخ كبير على كافة المستويات.

 

اقرأ أيضا..

في يوم ميلاد الكينج | سر رفض محمد منير الغناء لـ عبد الحليم حافظ


ads
ads