الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

في يوم ميلاد الكينج | سر رفض محمد منير الغناء لـ عبد الحليم حافظ

الثلاثاء 10/أكتوبر/2023 - 01:14 م
محمد منير
محمد منير

يحل اليوم عيد ميلاد الكينج محمد منير 10 أكتوبر، الذي استطاع أن يغزو عالم الغناء بأسلوب وشكل مختلف متمردا على الشكل الكلاسيكي المعتاد، فتمكن من خلال صوته الذي لا مثيل له أن يتربع في قلوب الجمهور وخاصةً الشباب وهو ما جعله مستمرا في نجوميته لمدة 40 سنة فهذا النجاح كان يتغلله العديد من العوامل أبرزها أنه صاحب مدرسة فنية متجددة قادرة على استيعاب جميع  الأعمار.

 

نشأة محمد منير

 

ولد محمد منير في النوبة بأسوان 10 أكتوبر 1954

درس في جامعة حلوان قسم الفوتوغرافيا والسينما والتليفزيون

بدأ منير أولى خطواته الغنائية عندما شكل فرقة مع الشاعر عبد الرحيم منصوروالمطرب أحمد منيب، وحقق نجاح ساحق بإصدار أول ألبوم شبابيك، كما شارك في السينما مع المخرج خالد يوسف في فيلم حدوتة مصرية.

 

تزوج الفنان محمد منير من فتاة نوبية تدعى داليا يوسف ثم حدث الانفصال سريعا بعد ذلك، كما أنه تقدم لخطبة الفنانة نجلاء بدر ولكنه لم يحضر حفل الخطوبة واعتذر منها .

 



سر رفض منير الغناء لعبد الحليم حافظ

 

أثناء حلول الفنان محمد منير ضيفا في أحد البرامج طلبت منه مقدمة البرنامج الغناء لعبد الحليم حافظ وهو ما رفضه منير معقبا بأنه موجود لتقديم مشروعه الغنائي، وهو ليس في حاجة للغناء لمن سبقونا والجمهور لا يبحث عن عبد الحليم حافظ جديد، وأكد أن هذا لا يعني التقليل من شأن الفنان الكبير ولكن لابد أن تلائمه الأغنية وتلائم لونه الغنائي .

 



مهنة محمد منير قبل الفن

 

وفي لقاء سابق له أوضح أنه عمل بمجال التصوير نظرا لأنها مجاله الذي تخرج منه وظل يعمل فيه لمدة 5 سنوات مع أصدقاءه المصورين لكن بعد ذلك تركها وتفرغ للغناء وابتعد عن الكاميرا تماما.




اقرأ أيضا..

محمد منير يكشف حقيقة اعتزاله الفن والظهور في عمل درامي قريب




ads